صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


فيديو| قوات سوريا الديمقراطية: تركيا تخدع العالم

رضا خليل

الأحد، 24 نوفمبر 2019 - 08:04 م

عرضت قناة  «مداد نيوز»السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرا مصورا بعنوان « قوات سوريا الديمقراطية: تركيا تخدع العالم » ويكشف فيه عن اتهام قوات سوريا الديمقراطية  تركيا ومواصلة تنفيذ مخططاتها الرامية لضم الأراضي السورية واحتلالها مجدداً بشكل تدريجي.

وأوضح "التقرير " أن قوات سوريا الديمقراطية  اتهمت الدولة التركية بمواصلة تنفيذ مخططاتها الرامية لضم الأراضي السورية واحتلالها بشكل تدريجي عبر حجج "واهية" تخدع من خلالها العالم "قسد".

وأضاف "التقرير" أن تركيا تعمل على تنفيذ تغيير ديموغرافي في سوريا مما يهدد مستقبل البلاد السياسي والاجتماعي الجيش التركي شن هجمات جديدة على منطقة عين عيسى بعد يومين من إعلان وزارة الدفاع التركية انتهاء عمليتها العسكرية في شمال وشرق سوريا.

وتابع "التقرير" أن الهجوم على عين عيسى الخارجة من اتفاق المنطقة الآمنة يهدف بشكل أساسي للسيطرة على الطريق الدولي"M 4" وفصل الشمال السوري عن شرقه الهجوم التركي أدى لنزوح الآلاف من المدنيين وفقدان البعض منهم لحياته قوات سوريا الديمقراطية طالبت القوى الدولية بالوقوف بوجه التحركات التركية والضغط عليها من أجل وقف هجماتها والالتزام بوقف إطلاق النار .

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة