محافظ المنوفية يعقد إجتماعاً بمجلس إدارة المنطقة
محافظ المنوفية يعقد إجتماعاً بمجلس إدارة المنطقة


محافظ المنوفية: ندعم المستثمرين بشكل كامل

سهام فودة

الأحد، 24 نوفمبر 2019 - 08:44 م

عقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اجتماعا بمجلس إدارة المنطقة الصناعية بقويسنا بمقر مجموعة شركات العربي بالمنطقة الصناعية.

حضر الاجتماع، المهندس إبراهيم العربي رئيس مجلس إدارة مجلس الأعمال المصري الياباني ورئيس الإتحاد العام للغرف التجارية المصرية ، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، ورئيس جهاز المنطقة الصناعية ، ورئيس جمعية المستثمرين وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال بقويسنا، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وصدق في البداية على محضر الجلسة السابق ومتابعة تنفيذ ماجاء به من قرارات، وأكد محافظ المنوفية أهمية ضرورة المشاركة المجتمعية باعتبارها شريك أساسي في التنمية والارتقاء والنهوض بالمنطقة الصناعية لدورها الحيوي في دفع عجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل وإحداث تنمية شاملة بالمحافظة.

وشدد على دعمه الكامل للمستثمرين، فيما استمع المحافظ لرجال الأعمال والمستثمرين عن المعوقات التي تواجههم ووجه بتذليل العقبات التي من شأنها زيادة فرص الاستثمار بالمنطقة.

وتناول الاجتماع مناقشة توسعة الشوارع الرئيسية للمنطقة وتجميلها وكذا رصف مداخل المنطقة الصناعية بداية من الطريق الزراعي وحتى البوابة الرئيسية والكلية التكنولوجية بالمنطقة حفاظاً على الشكل الجمالي والحضاري للمنطقة.

وفي ذات السياق تم إحاطة مجلس الإدارة بالموافقات الخاصة بالتنازلات وعقود الإيجار وتغيير النشاط وإضافة أنشطة جديدة مع الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة لذلك .

وأكد محافظ المنوفية على أن الدولة تولى اهتماما بتحفيز الاستثمار والمستثمرين وتحقيق التنمية المستدامة تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة