تعبيرية تعبيرية

على باب الوزير| حق «العروسة»

بوابة أخبار اليوم الأحد، 24 نوفمبر 2019 - 09:17 م

أيام قليلة وستزف ابنتى الى منزلها.. فراقها صعب ولكنها الحياة ويكفى أن أرى فرحتها بحياتها الجديدة .. لم يكن الأب محمد نجيب السويفى يتوقع وهذا الحوار يدور فى نفسه أنها أيام قليلة فعلا هى الباقية فى حياة ابنته معه ومع الحياة بأكملها .

ففى صباح أحد الأيام وأثناء سيرها بإحدى شوارع الجيزة لشراء باقى أغراضها استعدادا لزفافها اصطدمت بإحدى السيارات التابعة للجمعية التعاونية لنقل الركاب بالجيزة تسير عكس الاتجاه وبدلا من أن ترتدى رباب فستان زفافها ارتدت كفنها وسط صدمة أهلها ومحبيها. 

قرر الأب أن يطالب بحق ابنته وقام برفع دعوى قضائية ضد المتسبب فى وفاة فلذة كبده وبعد سنوات جاء الحكم رقم ١١١ لسنة ٢٠١٧ تعويضات كلى الجيزة فى ٣١ مايو ٢٠١٨ بالتعويض وتم إعلان الجمعية التعاونية لنقل الركاب بالجيزة بالحكم.

يقول محمد نجيب والد رباب: منذ ان صدر الحكم وحتى يومنا هذا وأنا لا أستطيع تنفيذ الحكم والحصول على حق رباب الذى أقره القانون لذا فأنا أضع مطلبى هذا على باب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لإصدار تعليماته بالموافقة على صرف التعويض الذى أقرته المحكمة إعمالا بالقانون وعنوانى هو ١١ ش شجرة الدر من شارع مراد - الكيت كات - امبابة- الجيزة.

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم»، شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس آب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة