تعبيرية تعبيرية

على باب الوزير| مطلوب «ذراع»

بوابة أخبار اليوم الأحد، 24 نوفمبر 2019 - 11:03 م

انقلبت حياة الاسرة رأسا على عقب بسبب حادث  مروع هز كيان الاسرة تعرض له الابن وتسبب فى بتر ذراعه.. تقول الام والدموع فى عينيها أحمد الذى كان يملأ  الدنيا مرحا وضجيجاً ونشكو من حركته المفرطة صار الان بلا  ذراع .

وتتابع قائلة وقد زاد الدمع حتى تحول شلالا منهمرا وللأسف تم تركيب طرف صناعى لكن لم يوفق فى تركيبه فاضطر لنزعه وهو الان ينظر الى اقرانه وهم يتقاذفون الكرة والضحكات تملأ المكان.

أما أحمد فتنسكب الدموع من عينيه ويرحل فى صمت حيث يرفض الاولاد ان يلعب معهم ويشاركهم فرحتهم  تسكت  الام وتدعى عزة محمد عبد الرازق محمد فترة حتى يخيم  الصمت على المكان حتى ظننتها قد أنتهت من كلامها .

وأوشكت ان اودعها بلطف لكن قالت لى تخيل ان المسئولين بالتضامن الاجتماعى يماطلون فى صرف معاشى لابنى أحمد عاطف حامد ابراهيم سلطان رغم ان حالة الاسرة أغلب من الغلب  .

فنحن نستحق معاش تكافل وكرامة دون الاصابة التى الحقت بأحمد لكن حتى بعد الاصابة نعانى  من أجل حصولنا على المعاش ولا جديد حتى كاد اليأس يتمكن من قلوبنا .

وتختتم حديثها  قائله نحن لا نطلب المستحيل فقط طرف صناعى لأحمد ومعاشى للأسرة أما باقى المشاكل  فنحاول التغلب عليها ومنها ما يقدم به الاطفال فى المدرسة من التنمر به يؤثر على نفسيته ويرفض كثيرا الذهاب للمدرسة لكننا نقنعه بأنهم أطفال سيئون ونشكوهم لادارة المدرسة  فهل هذان المطلبان يمكن تحقيقهما رحمة بالاسرة.. فقط ذراع صناعى ومعاش .

كانت هذه استغاثة الاسرة وعنوانها منشأة السلام مركزه محلة دمنه دقهلية ونحن  نضع شكوتها على باب وزيرة الصحة ووزيرة التضامن لحل مشكلة  الاسرة والتخفيف ومن ضغوط الحياة عليها.

تستقبل «بوابة أخبار اليوم»، شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس آب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة