صورة الطفلين
صورة الطفلين


مصادر: أمن القاهرة يشكل فريق بحث لإعادة «طفلي الرحاب» المختطفين

محمود ثروت

الأحد، 24 نوفمبر 2019 - 11:35 م

 

أكد مصدر أمني أن اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، شكل فريق بحث بالتنسيق مع المساعدات الفنية بوزارة الداخلية لمتابعة قضية خطف الطفلين «كريم وأمير»، من حديقة منزلهما بمدينة الرحاب.

وأوضح المصدر أن فريق البحث يجري حاليا تفريغ كاميرات الأماكن المحيطة بمدينة الرحاب، في محاولة للقبض على المتهمين بخطف الطفلين، وإعادتهما لأسرتهم، دون المساس بحياتهم.

«كريم وأمير».. أبطال قضية خطف هزت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اختفائهما منذ 15 يوما من منزل والدتهما «أوكرانية» الجنسية، والتي لم تتوصل إلى طفليها حتى الآن، ويبلغ كريم أحمد محمد من العمر 7 سنوات، أما «أمير» فيصغر أخاه بعام ويبلغ عمره 6 سنوات.

علاء مسعد غريب، محامي والدة الطفلين المختطفين؛ فقد أكد في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن الأم أوكرانية الجنسية منفصلة عن والدهما، وحصلت على حكم من المحكمة بحضانة الطفلين، إلا أنها فوجئت باختفاء أطفالها من داخل حديقة المنزل بالرحاب الأسبوع قبل الماضي، مؤكدا أن والد الطفلين أنكر واقعة الخطف وتقدم بشهادة صحية تفيد احتجازه بالمستشفى في ذلك التوقيت.

من جانبها، أكدت والدة «كريم وأمير» لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنها ناشدت الجهات الأمنية بسرعة ضبط الجناة وإعادة أبناءها إلى أحضانها والحفاظ على أمنهم وسلامتهم، مناشدة الأب بالوقوف معها بشكل إيجابي، حيث أنهم شركاء في المسئولية تجاه الأطفال وسلامتهم وليس لديها أدنى مشكلة حول أي تفاهمات مقبولة (سابقاً ولاحقاً) يكون على رأسها عودة «كريم وأمير» سالمين.

في نفس السياق، أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن السيدة الأوكرانية تقدمت ببلاغ باختفاء طفليها، واتهمت زوجها المصري بخطف الأطفال، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها بالتنسيق مع المساعدات الفنية بوزارة الداخلية لفحص كاميرات مدينة الرحاب، وكشف غموض الواقعة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة