هاتف  Nova 6 5G
هاتف Nova 6 5G


مواصفات هاتف Nova 6 5G الجديد من «هواوي»

كريم هلال

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 - 03:39 ص

أعلنت شركة «هواوي» عن إزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Huawei Nova 6 Series في 5 ديسمبر وفقاً لموقع GSMArena المتخصص في الأخبار التقنية.

يأتي Nova 6 5G مزود بشاشة IPS LCD بحجم 6.44 بوصة، وشريحة Kirin 990 مع مودم 5G مضمن وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 40 واط.

وعن القدرات التصويرية، فيميل هاتف Huawei nova 6 5G إلى عدسة سوني بدقة 60 ميجابكسل IMX686 فائقة الدقة وعدسة إضافية ذات رؤية واسعة 16 ميجا بكسل وعدسة ثالثة بدقة 2 ميجا بكسل من المرجح أن تكون مخصصة لتصوير الماكرو بمستشعر بعمق 2 ميجا بكسل.

الهاتف سوف يأتي بنسخة 8جيجا رام  و 128جيجا رام ذاكرة داخلية،  ونسخة 8جيجا رام و 256جيجا رام و نسخة 12جيجا رام و 256جيجا رام فستكون.

يمكننا أن نرى بوضوح الكاميرات الثلاثة في الخلف والفلاش LED المرافق لها، وبجانبها مستشعر صغيرة للغاية من المحتمل أن يكون لكاميرا الماكرو أو ليزر التركيز التلقائي، على الرغم من أن شركة Huawei تعتزم استخدام تصميمًا جديدًا يتمحور حول استخدام شعار Nova في الواجهة الخلفية، يمكننا أن نرى بأن هذا الهاتف سيكون متوفرًا أيضًا باللون الأبيض بدون شعار Nova في الخلف.سوف يفتقر الهاتف Huawei Nova 6 لمنفذ السماعات 3.5mm، ولكنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع على الجانب، بينما سيضم منفذ USB Type-C ومكبر الصوت في الجزء السفلي، ومنفذ الشريحة SIM على الجانب الآخر.

عمومًا، لن يتعين علينا الانتظار لفترة طويلة جدًا لأنه من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميًا عن تشكيلة Huawei Nova 6 Series بعد أقل من أسبوعين من الآن، وحتى ذلك الحين، فهناك احتمال أن تكشف لنا شركة Huawei عن المزيد من المعلومات حول هذه التشكيلة الجديدة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة