صورة موضوعية
صورة موضوعية


كشف لغز العثور على هيكل عظمي لشاب بزراعات دمياط

أسماء مصطفى

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 - 10:23 ص

نجح رجال البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط في كشف لغز العثور على هيكل عظمي لشاب بإحدى الزراعات بمركز كفر سعد.

وتبين أن الهيكل العظمي لشاب يدعى مصطفي رضا الفقي سائق توك توك من قرية كفر سعد البلد التابعة لمركز كفر سعد وذلك بعد أن تعرف عليه والده من ملابسه. 
 
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى الأجهزة الأمنية اخطارا من مركز شرطة كفر سعد بعثور احد المزارعين على هيكل عظمى أسفل تلال قش الأرز داخل الزراعات.
 
على الفور انتقلت سيارة الإسعاف وتم نقل الهيكل العظمي لمشرحه مستشفي كفر سعد لإجراء التحاليل، وبالبحث عن بلاغات الاختفاء طوال فترة الأشهر الماضية تم التعرف علي الجثمان بواسطة والدة المجني عليه ( القتيل ) من خلال وجود ملابسه، حيث تبين أن الهيكل العظمى لشاب يدعى مصطفى رضا الفقى بناحية كفر سعد البلد. 
 
بتكثيف أعمال البحث، تم العثور على التوك توك بمحافظة الشرقية، وأكد مالكه أنه اشتراه من مجدي. ا ومقيم بكفر سعد البلد وأحمد. ا ومقيم بميت ابو غالب. 
 
تم إلقاء القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة حيث اصطحبا المجنى عليه لتوصيلهما الي إحدى الإماكن على أطراف قرية كفر سعد البلد، وما أن وصلوا باتجاه محطة السوالم، حتي باغتاه بضربة على الرأس حتى فقد الوعي واصطحباه باتجاه الأراضي الزراعية وواصلا ضربه من كل اتجاه حتى تأكدا من وفاته، وقاما بسرقة التوكتوك الخاص به، ودفناه تحت تلال من قش الأرز للتخلص منه في هدوء، وحتى لا يكتشف أحد جريمتهما. 
 
تم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق المتهمين والتصريح بدفن الهيكل العظمي. 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة