الكشف على 901 حالة ضمن فاعليات مبادرة حياة كريمة بقرية الياسنية
الكشف على 901 حالة ضمن فاعليات مبادرة حياة كريمة بقرية الياسنية


الكشف على 901 حالة ضمن فاعليات مبادرة حياة كريمة بقرية الياسنية

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 - 10:39 ص

 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أنه ومنذ أن أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي مبادرة حياة كريمة، قامت المحافظة من خلال التنسيق والتعاون بيمن كافة أجهزتها المعنية ومؤسسات المجتمع المدني بإطلاق عشرات القوافل للقرى النائية والمحرومة.

 وأضاف أنه تم اليوم وفي إطار مبادرة حياة كريمة، تنفيذ قافلة طبية بقرية الياسينية التابعة للوحدة المحلية لقرية كوم الفرج بمركز أبو المطامير، تم خلالها ، إجراء الكشف على 901 حالة في تخصصات عيون - أسنان -  أطفال - باطنة - نساء - تحاليل.

كما تم تسليم فيزا مجانية البنك الزراعي المصري بعدد 220 فيزا، كما قامت الوحدة المحلية برئاسة راضي عمار بمتابعة وتوزيع البطاطين على الأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية بقرية المهدية، وأعمال رصف مدخل مساكن الإرشاد ووضع طبقة الأساس وعمل صفايات الأمطار وتعلية المطابق وعمل الأرصفة، ومتابعة أعمال صيانة كشافات الإنارة بشوارع المدينة وتفقد سير العمل بالوحدة الصحية بجناكليس 2 بالتفتيش والتحقق من الانضباط الإداري بها والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ على استمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة