سيدة ترتدي الفستان الأبيض بعد 18 عاما من الزواج لتحقق حلمها 
سيدة ترتدي الفستان الأبيض بعد 18 عاما من الزواج لتحقق حلمها 


سيدة ترتدي الفستان الأبيض بعد 18 عاما من الزواج لتحقق حلمها 

منةالله يوسف

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 - 12:06 م

 

تعاني الكثير من السيدات من السمنة المفرطة التي تقضي على أحلامهن وتحطم أمالهن، ولكن تبقى الإرادة هي المحرك الأساسي للوصول للأحلام. 

التقت شارمين بروكس مع زوجها دارين سكويرز في عام 2001، عندما كان عمرها 17 عاما، ويقول سكويرز إن جسم زوجته كان مثاليا حينما التقيا أول مرة.

وبعد عام، أنجبت بروكس طفلها الأول، ومنذ ذلك الوقت أخذ وزنها يزيد بشكل مضطرد، الأمر الذي حرمها من ارتداء فستان الزفاف، وبالتالي قررت تأجيل زواجها 18 عاما، لدرجة أنها دخلت في موجة اكتئاب وكانت تقضي معظم أوقاتها في النوم.


ووفقًا لـ«سكاي نيوز» تقول بروكس « شعرت بالضيق والسلبية تجاه أطفالي.. لم أتمكن من التعامل مع الأطفال أو المنزل. كنت أنام طوال الوقت تقريبا ولم اكتف بقطعة واحدة من الشوكولاتة بل كنت أتناول ما يقرب من 20 قطعة. 


وأضافت كنت أشعر بالخجل وعدم القدرة على مواجهة الآخرين، وكنت لا أضع المكياج ولا ألهو مع أطفالي ولم أكن أستطع الوقوف أكثر من 10 دقائق بسبب الضغط على كاحلي".

وكانت نقطة التحول بالنسبة لبروكس في عام 2014، حينما أصبحت لا تطيق وزنها، وبعد أن أصبح جسمها يشكل لها عائقا في حياتها، فقررت حينها العودة إلى وزنها الأصلي حين كانت في السابعة عشرة من عمرها.


وخلال هذه الأعوام الثمانية عشر كافحت بروكس كثيرا من أجل إنقاص وزنها الذي كان يفوق 100 كيلوغرام، إلى أن تمكنت مؤخرا من الوصول إلى الوزن المثالي الذي يمكنها من ارتداء الفستان الأبيض، وبالفعل ارتدته وكانت في غاية الأناقة.

 ومؤخرا، تمكنت بروكس من ارتداء بدلة الزفاف البيضاء، وأقامت حفل زفافها الذي لطالما حلمت به وهي تلبس الفستان الأبيض الذي يعد حلما بالنسبة للكثير من الفتيات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة