شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير
شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير


«مصر الجديدة للإسكان والتعمير» توافق على إسناد الإدارة إلى شركة ذات خبرة

نرمين سليمان

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 - 01:26 م

قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، أنه تمت الموافقة من حيث المبدأ على إسناد إدارة الشركة إلى شركة ذات خبرة في مجالات التطوير أو الاستثمار العقاري من قبل الجمعية العامة غير العادية.


وأضافت الشركة، في بيان إفصاح لبورصة مصر، أنه تم إسناد إدارة الشركة إلي شركة ذات خبرة استرشادا بالشروط الأساسية للتعاقد مع الشركة مضيفة أنه  تم اعتماد كراسة الشروط وكذا في عقد المشاركة في الإدارة.

وتابعت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير أنه تم  تفويض مجلس إدارة الشركة في التفاوض مع مقدمي العروض والترسية على أفضل عرض مقدم من الناحيتين الفنية والمالية للمتنافسين على المشاركة في الإدارة وتأهيل المستثمر الاستراتيجي (Private Equity المتخصص في التطوير العقاري أو التحالف بين مستثمر استراتيجي وشركة تطوير عقار.


وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير على تفويض رئيس مجلس إدارة الشركة في التوقيع على عقد المشاركة في الإدارة " بعد إتمام الاستحواذ على نسبة الـ.1% المنصوص عليها في شروط التعاقد الأساسية المعلن عنها مسبقا من خلال المستثمر الاستراتيجي (private Equity) المتخصص في التطوير العقاري أو التحالف بين مستثمر استراتيجي وشركة تطوير عقاري.

كما وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، على تقييم سعر السهم طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم ۹۲۹ لسنة ۲۰۱۸ .

ويشار إلى أن مصر الجديدة للإسكان والتعمير، حققت أرباحاً بلغت 39.5 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 120.4 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي 2017-2018.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة