المنزل
المنزل


عامل حاول التنقيب عن الآثار بالغربية فلقى مصرعه

فوزي دهب- أحمد أبورية

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 - 02:21 م

أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، قرارا بإزالة المنزل رقم ٢٨ بشارع القرشي بطنطا بعد طلب الأمن لمحاولة استخراج جثة عامل سقط في بئر للنقيب عن الآثار داخل المنزل وعدم تمكن الأجهزة الأمنية من استخراج الجثة بالرغم من محوالاتها المستمرة لأكثر من يوم كامل.

كانت أجهزة الأمن بالغربية، تحاول فك لغز اختفاء جثة شاب من مدينة طنطا سقط في بئر حفره أصحاب منزل قديم للنقيب عن الآثار وأنهم أصحاب المنزل الجن الموجود علي المقبرة الأثرية بخطفه 
تلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية بلاغا من مأمور قسم ثان  طنطا بورود بلاغا بتجمع عدد من الأهالي أمام احد المنازل القديمة بمنطقة القرشي ونشوب مشادات وختاقات فيما بينهم.

وعلي الفور، انتقلت قوة من القسم إلى مكان البلاغ وتبين تجمع أقارب احد العمال أمام المنزل ومحاولتهم اقتحامه والتشاجر مع أصحاب المنزل وبمناقشتهم تبين ان قريبهم العامل كان يعمل مع أصحاب المنزل في حفر بئر داخل المنزل بطول ١٨ مترا تحت الارض للنقيب عن الآثار ثم اختفي بعدها واخبارهم احد العمال زملاؤه بسقوطه في البئر ولقي مصرعه.. تم القبض علي أصحاب المنزل اللذين اعترفوا بالتنقيب عن الآثار وسقوط العامل في البئر كما أكد أقاربه.

تم البحث عن جثة العامل داخل البئر بعد انتشال كميات المياه الجويه الكبيرة التي كانت موجودة دون أي إثر للجثه وأكد أصحاب المنزل ان العامل خطفه الجن الحارس علي المقبرة ولا يعلمون عنه شيء حيث انهم واصلوا الحفر بعد سقوطه في البئر ولم تجد الجثة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة