صورة أرشيفية صورة أرشيفية

تجديد حبس صاحب ورشة لتصنيع الذهب بالجمالية لاستخدامه أختام مزيفة

مصطفى عبدالله ميري الإثنين، 25 نوفمبر 2019 - 03:07 م

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الجمالية، اليوم الاثنين، حبس صاحب ورشة لتصنيع المصوغات الذهبية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لحيازته 3 كيلوجرامات من المشغولات الذهبية المغشوشة.

كانت نيابة الجمالية قد أمرت بحبس "أ.ن.ك" 49 سنة صاحب ورشة لتصنيع المصوغات الذهبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن ضبط بحوزته 3 كيلو من المشغولات الذهبية المغشوشة فى دائرة القسم، كما أمرت النيابة بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات.

كان اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، تلقى بلاغا من شرطة التموين، بالقبض على "أ.ن.ك" 49 سنة صاحب ورشة مصوغات ذهبية فى الجمالية، لقيامه بعرض مشغولات ذهبية مدموغة بأختام مقلدة ومتلاعب بقيمة العيار الخاص بتلك المشغولات بالمخالفة للقانون 281 لسنة 1994م الخاص بالغش والتدليس والقانون رقم 113 لسنة 1994م حيازة سلع مجهولة المصدر، والقانون رقم 15 لسنة 2002م بشأن الرقابة على المعادن الثمينة.

وعثر رجال الشرطة داخل الورشة على 3 كيلو و237 جرام مشغولات ذهبية مغشوشة، وتبين أن جميعها مدموغة بأختام مقلدة، وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة