صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تجديد حبس خفير ونجله بتهمة قتل ابنته لهروبها من زوجها بالقطامية

مصطفى عبدالله ميري

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 - 03:09 م

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الاثنين، تجديد حبس خفير وابنه بتهمة قتل ابنته في القطامية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

البداية عندما  تلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة متوفاة بطريق العين السخنة القديم أسفل مواسير خط مياه خلف مساكن محطة الجامع.

على الفور أمر رجال المباحث بسرعة كشف الواقعة، وانتقلوا للمكان، وعُثر على جثة لسيدة مجهولة الهوية في العقد الثاني من العمر، مُسجاة على ظهرها بجانب الطريق بمحل البلاغ في حالة تعفن، وترتدي ملابسها كاملة، وبها إصابات عبارة عن جرحين قطعيين بالرقبة والذقن ومكممة بقطعة من القماش، وعثر بجوارها على بعض الملابس الحريمي، وتم نقلها لمشرحة زينهم. 

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور، مدير الأمن، كشفوا غموض واقعة مقتل سيدة في القطامية، وأن وراء الحادث والدها ونجله بعد علمهما بهروبها من منزل زوجها وتطليقها وعدم معرفتهما بذلك، فقررا قتلها.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات أيداها، وأقر الأول بأنه نظرًا لهروب المجنى عليها من مسكن الزوجية منذ 5 أشهر، وقيام زوجها بتطليقها وعدم علمهما بمكان تواجدها، وعندما علم بمكانها، فتوجه صحبة الثاني واصطحباها بسيارة أجرة إلى مكان العثور عليها.

وتم عمل المحضر وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة