رئيس جامعة السويس
رئيس جامعة السويس


رئيس جامعة السويس يفتتح معرض الجامعة للكتاب بمشاركة 20 دور نشر

مروة فهمي

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 - 06:05 م

افتتح دكتور السيد الشرقاوي، رئيس جامعة السويس معرض جامعة السويس للكتاب في نسخته الثالثة اليوم الاثنين بحضور الدكتور على عطا نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم والدكتور عبد العاطى لاشين نائب رئيس الجامعة لدراسات العليات وعمداء الكليات ولفيف من اعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة.

 

وخلال الافتتاح حرص الشرقاوي على تفقد دور النشر المشاركة بالمعرض والاطلاع على مختلف نوعيات الكتب وأسعارها والخصومات المتوفرة للطلاب لتشجيع الطلاب على الإقبال عليها.

 

وأشاد بتميز محتوى الكتب وتنوعها حيث تشمل جميع التخصصات العلمية والأدبية والروايات بإصدرات عربية وأجنبية تخدم جميع الأعمار السنية ومختلف الاهتمامات، معربا عن سعادته بإقبال الطلاب على المعرض مما يعكس حرصهم على تنمية وعيهم الثقافي والفكري وإدراكهم لأهمية القراءة.

 

وقال رئيس الجامعة ان تنظيم مثل هذه المعارض يأتي من منطلق حرص الجامعة علي القيام بدورها التنويري بأعتبارها منارة تعليمية وتنويرية في المجتمع فضلا عن نشر الوعي الثقافي والنهوض بالمستوي الفكري لدي طلابها وتوفير مصادر معلوماتية موثوقة ومراجع بحثية تخدم الطلاب والباحثين بأسعار زهيدة.

 

جدير بالذكر أن المعرض مقام بمبنى الإبداع والابتكار بالجامعة بمشاركة 20 دور نشر أكاديمي وثقافي أبرزها دار الأهرام، الأكاديمية، المكتب العربي للمعارف، المؤسسة العربية للعلوم والثقافة، أوزوريس وراوبط وتم تخصيص الطابق الأول لدور النشر الثقافية والطابق الثاني لدور النشر الأكاديمية.

 

ويضم المعرض الاف النسخ في جميع التخصصات باصدرات مختلفة ومن المقرر استمرار المعرض خلال الفترة من 25/11/2019 حتي 5/12/2019 .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة