صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قصص وعبر| شيطان الرذيلة.. «معالج روحي»

علاء عبدالعظيم

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 - 08:25 م

 

جلب الحبيب، رد المطلقة، فك السحر، زواج العانس، والعلاج الروحي، كلمات وعبارات استخدمها شيطان الرذيلة لاستقطاب زبائنه من النساء ضعيفات الأنفس، ونسج خيوطه حولهن من أجل  الإيقاع بهن، لكنه لم يكن يعلم بأن نهايته ستكون على يد إحدى زبائنه التي نست الله فأنساها نفسها بعدما غرقت معه في بحر الرذيلة.

تعددت اللقاءات بينها وبين الدجال الشيطان الذي ادعى قدرته على معالجة ابنها الصغير "فاقد النطق" ونجح في نسج خيوطه حولها، وإيهامها بعلاج ابنها، ونشأت بينهما علاقة غير شرعية، وبعد فترة طويلة بدأ الشك يتسلل داخلها، حيث أن حالة ابنها لم تجد فيها أي تقدم أو تحسن فقررت إنهاء علاقتها به، وما إن عرضت عليه عدم استمرارها معه، فوجئت به يقوم بتهديدها ببعض مقاطع فيديو تجمعهما، وفضح أمرها.

فارق النوم جفونها، الحيرة تخنقها، الساعة تنتقل ببطء، والوقت يمضي متثاقلا تنظر إلى طفلها الصغير الذي لم يستطع أن ينطق بحرف واحد، وينظر إليها في دهشة بالغة، وعيناه تتساءلان في استفهام عما يحدث.

انتابها صمت عميق، وشرود تتمنى أن تبكي لعلها تجد في البكاء بعض من الراحة، والحزن يمتص قلبها امتصاصا، حتى هداها  تفكيرها إلى الانتقام من هذا الدجال الشيطان، وقامت باستدراجه إلى منزلها، وسددت له عدة طعنات مفاجئة اخترق على إثرها نصل السكين رقبته وسقط في بركة من الدماء، وهمت بالاتصال بخطيب شقيقتها تطلب منه مساعدتها في إخفاء الجثة، ووضعها في أكياس بلاستيك سوداء، وتوجها إلى ترعة المريوطية بالهرم لإلقاءها معتقدين الهرب من جريمتهما متناسين عدالة السماء.

وتصادف مرور أحد المارة الذي انطلقت الصرخات من بين ثنايا فمه تجمع على إثرها أهل المنطقة، وتمكنوا من التحفظ عليهما.

انهارت الأم أمام المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، واعترفت بجريمتها وذكرت أنها كانت تربطها علاقة غير شرعية بالشيطان الدجال الذي أوهمها بعلاج طفلها الصغير عن طريق العلاج الروحي، وأنها اكتشفت خداعه لها، وعندما طلبت منه رغبتها في إنهاء هذه العلاقة هددها ببعض مقاطع فيديو، وصور لها، فخشيت أن يفتضح أمرها، فقررت الانتقام منه وقتله وإلقاء جثته في مياة الترعة بمساعدة خطيب شقيقتها.

تم تحرير المحاضر اللازم وتخيلت وخطيب شقيقتها إلى النيابة التي صرحت بدفن جثة الدجال الشيطان بعد العرض على الطب الشرعي، وتقرر حبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة تحريات المباحث.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة