الإيكاو
الإيكاو


هيئة الطيران المدني الإماراتية تهنئ سياكشيتانو برئاسة الإيكاو

إنجي خليفة

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 - 02:59 ص

 
تقدمت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتية بالتهاني، إلى سالفاتوري سياكشيتانو على انتخابه رئيساً للمنظمة الدولية للطيران المدني الإيكاو.

وأضافت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتية، أنها تؤكد التزامها بالأهداف الاستراتيجية للإيكاو ودعمها للرئيس المنتخب لتحقيق أهداف الأمن والسلامة والاستدامة لمنظومة الطيران المدني.

كان ترشيح سكياشيتانو قد أقره المديرون العامون الـ 44 لمؤتمر الطيران المدني الأوروبي، يتبع انتخابه مهنة مدتها 39 عامًا في مجال الطيران، شغل خلالها منصب المدير العام لهيئة صلاحية الطيران الإيطالية (RAI)، ونائب المدير العام لهيئة الطيران المدني الإيطالية (ENAC)، والعديد من المناصب الدولية الأخرى بما في ذلك كأمين تنفيذي لمؤتمر الطيران المدني الأوروبي (ECAC ؛ 2010-2018).

وشارك أيضًا في العديد من جمعيات الإيكاو كرئيس أو رئيس مناوب للوفد الإيطالي لدى الإيكاو، وكذلك كبير المندوبين في اللجنة، كما تم تعيينه مؤخرًا في الوفد الإيطالي في مجلس منظمة الطيران المدني الدولي.

يجيد سلفاتوري سكياشيتانو اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية، تخرج على درجة الماجستير في هندسة الاتصالات "مع مرتبة الشرف" من جامعة كاتانيا، ولديه خلفية تعليمية واسعة في كل من الطيران والإدارة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة