بورتو غالب تحتضن النسخة الثانية لمؤتمر ETI VIP WORLD ACADEMY
 بورتو غالب تحتضن النسخة الثانية لمؤتمر ETI VIP WORLD ACADEMY


بحضور 300 شركة سياحة.. انطلاق النسخة الثانية لمؤتمر ETI VIP WORLD ACADEMY

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 - 03:04 ص

 

استضافت منتجعات بورتو غالب، فعاليات المؤتمر الدولي لأكاديمية منظم الرحلات "ETI - ETI VIP WORLD ACADEMY" لكبار الشخصيات خلال عام 201٩.

افتتح الفعاليات العميد ايهاب فرغلي رئيس مجلس مدينة مرسي علم، وبحضور عماد إمام مدير العلاقات العامة والإعلام لمطار مرسي علم ومجموعة من ممثلي الفنادق المصرية والمقام خلال الفترة من ٢٥ إلى ٢٨ نوفمبر الجاري بدعم ورعاية الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

ويُعد الحدث هو الأول من نوعه في القطاع السياحي، حيث تم دعوة أفضل ٣٠٠ شركة سياحة تحقيقًا للمبيعات وممثلي إعلام من ٩ دول بأوربا الشرقية وهي بولندا، وسلوفاكيا، والمجر وسلوفانيا، البوسنة ، إيطاليا ، وكرواتيا، ورومانيا، النمسا.

وأكد العميد ايهاب فرغلي رئيس مجلس مدينة مرسي علم خلال كلمته للترحيب بالحضور في افتتاح المؤتمر، أن الدولة ممثلة في القيادة السياسية والحكومة تكثف جهودها لتطوير كافة الخدمات والبنية التحتية لخدمة قطاع السياحة ووجه الشكر لمنتجعات "بورتو غالب" ومنظم الرحلات "ETI" لاستضافتها وتنظيمها لهذا المؤتمر الدولي.

كما قدم تامر مرزوق مستشار العلاقات العامة والدعاية لمجموعة فنادق البحر الأحمر ومنظم الرحلات “ETI"، إن دعوة أكاديمية منظم الرحلات "ETI - ETI VIP WORLD ACADEMY – لكبار الشخصيات فى 2019" يعد الحدث الأول من نوعه في القطاع السياحي الذي يتم فيه دعوة شركات سياحة من دول مختلفة في نفس الوقت وينظم هذا العام في دورته الثانية.

ووجه الشكر للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي وللمكتب السياحي المصري ببرلين والمستشار السياحي عمرو العزبي علي اهتمامه وحرصه علي دعم الحدث.

من جانبهم عبر ممثلو شركات السياحة في دول أوروبا الشرقية عن سعادتهم بتواجدهم داخل منتجع بورت غالب بالجودة العالية للمنتجع، مشيدين بمستوى الخدمة بمجموعة فنادق البحر الأحمر وتميز منتجات ورحلات منظم الرحلات ETI.

بدأت أحداث المؤتمر بدأت بجلسة للتعارف بين شركات السياحة، وإعطاء الشركات نبذة عن الأنشطة الخاصة بها، وتم عرض فيلم عن المناطق السياحية لمحافظات مصر المختلفة،وندوه حوارية من السياحة الثقافية وكيفية دعم الحركة للأقصر وأسوان والرحلات النيلية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة