«مرايا التحرش».. أوضاع وزوايا خاصة تكشف جسد البنات في الميكروباصات
«مرايا التحرش».. أوضاع وزوايا خاصة تكشف جسد البنات في الميكروباصات


فيديو | «مرايا التحرش».. أوضاع وزوايا خاصة تكشف جسد البنات في الميكروباصات

محمد مصطفى بدر

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 - 11:40 ص

 

بإصرار يثير الكثير من الشكوك والتساؤلات، يرفض بعض سائقو الميكروباصات أن يركب الرجال أو الشباب في المقعدين الأمامين، بحجة أنها "محجوزة"، وفي حال تحول الأمر إلى مشكلة، تبدأ في الاستماع لقائمة من الأسباب التي سرعان ما يظهر عكسها تمامًا.

"يُظهرون عكس ما يُبطنون".. هذا هو حال سائقي الميكروباصات الذين يُصرون على وضع الكثير من المرايات الصغيرة ليكشف بوضوح الجالس على المقعدين الأماميين المجاورين له.

إذا ركزت قليلا ستجد أن هذه المرايات مختلفة عن المتواجدة داخل السيارات، وهي تهدف بشكل أساسي إلى تقريب وتكبير كل ما تعكسه.

"المحافظة على السيدات والبنات وحمايتهن من الجلوس جانب الرجال".. هذه هي الحجة التي يسوقها سائقو الميكروباصات الذين يتعمدون تخصيص هذه المقاعد للنساء ليختلسون النظر إلى أجسادهن دون إثارة أي شك، أو وضع أنفسهم في مأزق قانوني.

طريقة جديدة للتحرش لا يمكنك اكتشافها من المرة الأولى ..، هذا ما تأكدنا منه بعد الحديث مع أحد سائقي الميكروباص الذي صرح كيف يتعمد زملائه التواجد في الأماكن التي تتواجد بها الفتيات، وفي حال إصرار أحد الرجال الجلوس في هذه المقاعد، قد يتحول الأمر إلى مشكلة كبيرة، يدفع فيها سائق الميكروباص بالكثير من الأسباب الكاذبة، للإفلات من العقاب.

ففي هذا التقرير، خاضت "بوابة أخبار اليوم" التجربة كاملة، وقامت بتصوير المرايات التي تحدد جسد الفتيات كما تمكنا من تصوير المرايات التي تُوضع بشكل كثيف وعشوائي بالقرب من المقاعد الأمامية بهدف التحرش.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة