حسام هيكل في جامعة حلوان وسط إقبال طلابى كثيف
حسام هيكل في جامعة حلوان وسط إقبال طلابى كثيف


«حتى لا تندم».. ندوة للمُحاضر حسام هيكل بجامعة حلوان

مروة فهمي

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 - 08:06 م

وسط إقبال طلابي كثيف وبحضور١٥٠٠ طالب، عقد محاضر التنمية البشرية حسام هيكل ندوتين متتاليتين بجامعة حلوان من تنظيم أسرة من أجل مصر المركزية بعنوان "حتى لا تندم " ، تحت د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.

رحب د. يسري شعبان عميد كلية الخدمة الإجتماعية بمُحاضر التنمية البشرية الذي يعد مثالا وقدوة طيبة للشباب كنموذج إيجابي من خلال رحله نجاحه وصعوده ليصبح استشاري لكبرى الشركات داخل مصر وخارجها ، مؤكداً أن أسرة من أجل مصر تسعى لاستضافة الشخصيات المحبوبة جماهيرياً لدى الطلاب، مضيفاً أن كل فرد في المجتمع لديه طاقات داخليه كامنة يجب أن يكتشفها ويتعرف عليها بنفسه.

 

أبدت د. سهير عبد السلام عميد كلية الآداب سعادتها بهذا التجمع الطلابي الكبير بحضور قدوة لشاب أوجد لنفسه بصمة وسط أبناء جيله.

 

وأوضح حسام هيكل أن الحياة عبارة عن تجارب متعدده وخبرات متراكمة فلا مجال للندم، داعيا كل فرد إلى أن يتعلم كيف يحب نفسه ولا يعتمد على استيقاء الحب من الآخرين لأن استيقاء الحب سيؤدي بالضرورة إلى جلد الذات

 

وأضاف" تعرضك للشدائد هو أكبر دليل على انسانيتك"، كما قام بسرد بعض تجاربه الشخصيه المتعلقة بارتباطة ثم بإنفصاله عن خطيبته وكيف إستفاد من هذه التجربة في القرب من الله والدخول في دبلومات مختلفة لتنميه وحب الذات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة