هاني سعيد
هاني سعيد


في بيان رسمي.. هاني سعيد يعلن اعتزاله وتوليه منصب المدير الرياضي لبيراميدز

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 - 09:32 م

أعلن هاني سعيد كابتن فريق الكرة بنادي المقاصة، اعتزاله رسميا مساء اليوم بعد نهاية مباراة فريقه أمام حرس الحدود في الجولة السادسة بالدوري، ومن المقرر أن يتولى هاني سعيد منصب المدير الرياضي بنادي بيراميدز .

وقال هاني سعيد: قررت الاعتزال بعد الجلوس مع مسئولي المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام والجهاز الفني ورحبوا جميعا بخطوتي الجديدة خاصة أنني كنت اعتزم ختام حياتي الكروية في الملاعب نهاية هذا الموسم ولكن عجلت بالاعتزال بعد أن تلقيت عرض محترم ومنصب جديد في بيراميدز، واتفقت مع مسئولي المقاصة على إعلان القرار بعد مباراة حرس الحدود.

وأضاف هاني سعيد قائلا: أتوجه بالشكر لمجلس إدارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام على تفهمهم موقفي، ودعمي طوال مشواري الطويل مع المقاصة، الذي اعتبره بيتي الأول رغم أنني لعبت للأهلي والزمالك وأندية أخرى، ولن أتردد في العمل في المقاصة في أي وقت. 

وأوضح هاني أن منصب المدير الرياضي في بيراميدز يعد إضافة قوية وتجربة جديدة تسعده، وأنه يسعى لتحقيق النجاح في المهمة الجديدة لتكون بداية قوية في عمله الإداري.

واختتم هاني سعيد قائلا: كل الشكر لجماهير الكرة المصرية على مساندتي خلال مشواري بالملاعب بداية من الأهلي والزمالك والإسماعيلي ونهاية بالمقاصة، بجانب مشواري مع المنتخب الوطني.

وكان هاني سعيد صاحب الـ39 عاما قد لعب أكثر من 20 سنة في الدوري والمنتخبات الوطنية، بداية من ناشئي النادي الأهلي ثم تجربة احتراف في إيطاليا عبر عدة أندية على رأسها فيورنتينا وباري وميسينا وبيروجيا وأيضاً مونز البلجيكي كما لعب للزمالك والإسماعيلي والمصري البورسعيدي وسموحة ومصر المقاصة.

ويعد هاني سعيد أحد نجوم الجيل الذهبي للكرة المصرية الذي ساهم في حصد بطولة أمم أفريقيا 2006، 2008 ، كما خاض مع الفراعنة كأس العالم للقارات عام 2009.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة