محمود فتحي
محمود فتحي


رئيس اتحاد طلاب جامعة المنوفية يكشف خطة عمل المرحلة المقبلة

محمد الشامي

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 - 09:42 ص

أكد محمود فتحي الخباز رئيس اتحاد الطلاب بجامعة المنوفية في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه يسعى جاهدا بالتعاون مع رفاقه من أعضاء الاتحاد إلى بذل المزيد من الجهد.

وكشف الخباز عن برناج العمل خلال المرحلة المقبلة ويشمل 3 قطاعات هامة أولها قطاع المدن الجامعية بالتواصل مع الإدارة العامة للمدن الجامعية ومحاولة إعادة النظر في توزيع الدوائر الجغرافية المسؤولة عن تسكين طلاب الجامعة.

وأضاف أنه سيعمل جاهدا على تطوير منظومة التغذية بالتعاون مع مدير إدارة التغذية ومديرة المدن الجامعية حيث وجد استجابة جيدة لمحاولة تطبيق مبدأ الاختيار لطالب المدينة الجامعية في الوجبة الغذائية بحيث ألا يفرض عليه وجبة معينة.

وأكد على الاهتمام بالعيادات الطبية لنقف على كل ما يعيق حركة الطلاب داخل العيادة الطبية لمحاولة إيجاد حلول لجميع مشاكل الطلاب.

وأضاف رئيس اتحاد طلاب جامعة المنوفية أن هناك قطاع هام للغاية يتمثل في الأنشطة الطلابية خاصة وأننا لدينا 7 لجان واتفقنا مع كل مدير لجنة باتحاد طلاب الجامعة بأن يضع خطة تطوير للجنة الخاصة به سواء لجان ثقافية أو اجتماعية أو رياضية وغيرها ونسقنا مع مديري الإدارات المعنية بأن يكون لنا بصمة واضحة ودور حيوي خارج الصندوق بعيدا عن الخطة التقليدية لكل عام.

وأشار الخباز إلى أنه تقدم باقتراح يأمل في أن يجد استجابة ملموسة من المعنيين بتغيير مواعيد الأنشطة الطلابية بألا تتعارض مع أوقات المحاضرات والدراسة ونسعى لأن نجمع بين طالب متفوق دراسيا ومتميز  في الأنشطة المختلفة.

وأكد محمود الخباز أننا بصدد إعداد خطة تهدف إلى تقليل ممارسة العنف والجريمة بين الطلاب بجامعة المنوفية وداخل المجمعات الطلابية بالبر الشرقي والبر الغربي ودخل المدن الجامعية والحد من المشاحنات التي تقع بين الطلاب وأملنا السعي للحد من هذه الأمور.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة