الدكتور أيمن مختار محافظا للدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظا للدقهلية


بعد تعيينه محافظا للدقهلية| 10 معلومات عن «أيمن مختار»

حازم نصر

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 - 12:34 م

جاء تعيين الدكتور أيمن مختار، محافظا للدقهلية، اليوم الأربعاء 27 نوفمبر، بمثابة نقلة نوعية في اختيار المحافظين، فلأول مرة في تاريخ المحافظة يتم تعيين سكرتير عاما محافظا لها... وفي هذه السطور نتعرف على 10 معلومات عن المحافظ الجديد..

1-  يعد مختار أصغر محافظ في تاريخ الدقهلية، فيبلغ من العمر 47 عاما، مما يفتح أبواب الأمل أمام قيادات الإدارة المحلية والشباب في المستقبل لتحمل مسئولية المحافظة.


2-  حصل على العديد من الشهادات العلمية توجها بالحصول على الدكتوراه في إدارة الأعمال باللغة الإنجلیزیة  من  كلية التجارة  بجامعة عین شمس بتقدير  جید جدا عام 2013.

3- سبق الدكتوراة ماجستير في الإدارة العامة  من الأكادیمیة العربية للعلوم والنقل البحري بتقدیر امتياز عام 2009 .

4- حصل على دبلومة في الإدارة المحلیة من  كلیة الاقتصاد والعلوم السیاسیة  بجامعة القاهرة  بتقدیر جید جدا عام ٢٠١٧.

5- حصل على بكالوریوس العلوم العسكریة من  الكلیة الحربیة  بتقدیر امتیاز عام 1995 .

6- بدأ رحلته مع العمل المحلي عام 2016 كسكرتير عام  لمحافظة أسوان لمدة 9 شهور.

7- انتقل بعد أسوان  لمنصب سكرتير عام محافظة المنوفية لمدة استمرت عامين وشهرين، ومن بين تلك الفترة عمل قائما بأعمال محافظ للمنوفية .

8- شغل منصب سكرتير عام الدقهلية في شهر أغسطس الماضي .

9- منذ أن  تقلد مختار منصب السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، سعى جاهدا لإعادة هيكلة الديوان العام للمحافظة بحيث يشغل كل موظف بما يتناسب مع مؤهله الدراسي، الأمر الذي حظي بقبول كبير بين العاملين لإتاحة الفرصة لكل موظف بتقديم كل ما لديه من خبرات في عمله وكان أول سكرتير عام ينجح في ذلك .


10 - حصل على العديد من الدورات المحلية والدولية منحته القدرة على التعامل مع كافة أطياف المجتمع ولديه قناعة جازمة بأهمية دور المواطن في تحقيق خطط التنمية ومواجهة المشاكل على أرض الواقع .
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة