اللواء محمد الزملوط
اللواء محمد الزملوط


بعد تجديد الثقة للزملوط.. أهالي الوادي الجديد يطالبون بإيجاد حلول واقعية لمشاكلهم

خالد عز الدين

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 - 02:10 م

رصدت «بوابة أخبار اليوم» كواليس أصداء تجديد الثقة لمحافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، واستمراره في عمله كمحافظ للوادي الجديد.

 

وحضر المحافظ إلي ديوان عام المحافظة في مواعيد عمله الرسمية من الساعة التاسعة صباحا ودخل مكتبه، لمتابعة عدد من الملفات يأتي في مقدمتها ملف الاستثمار، والإعداد لزيارة وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحي، الذي من المقرر أن يزور الوادي الجديد يوم الأحد القادم لحضور منتدى الشباب الذي تنظمه المحافظة، ويناقش العديد من الملفات التي تهم الشباب.


وأكد العديد من أبناء المحافظة بأن تجديد الثقة للواء محمد الزملوط، واستمراره في عمله كمحافظ للوادي الجديد، هو من أهم القرارات للقيادة السياسية لمتابعة الملفات التي تم فتحها ولاستكمال المشروعات، التي تم البدء فيها.

 

وقال أحمد السيد من أهالي مدينة الخارجة، بان من أهم الملفات التي نطالب بها إقرار أن محافظة الوادي الجديد محافظة حدودية، مطالبا وزارتي التخطيط والمالية بسرعة تدبير الموارد لتنفيذ القرار الذي سيستفيد منه أكثر من 40 ألف موظف في جميع القطاعات على مستوى المحافظة.

 

وطالب عباس المقدم من أهالي مدينة الفرافرة، بأن يستكمل المحافظ جهوده مع النواب بشأن وضع تسعيرة خاصة للمواطنين بالوادي الجديد، فيما يتعلق بأسعار الكهرباء خاصة القيمة الموضوعة لاستهلاك الكهرباء لتشغيل آبار الري للزراع.


يذكر أن محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط كان قد صدر قرار تعينه كمحافظ للوادي الجديد في فبراير 2017 وظل في منصبه إلي أن تم إعادة الثقة في استمراره كمحافظ للوادي الجديد اليوم الأربعاء 27 نوفمبر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة