صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نصائح تجعل سفرتك أكثر حيوية ومتعة.. تعرف عليها

مي سيد

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 - 05:36 م

 

للسفر فوائد عديدة لتغير مزاجك و والتعرف على الثقافات و العادات المختلفة، كما أن مشاهدة بلاد جديدة يعد شيئا ممتعا ، لذلك نصح موقع " ترافيل يو" بعدة نصائح تجعل رحلتك أرخص و أجمل .

ونصح الموقع أولا أنه  يجب عليك أن تجعل السفر من أولوياتك حتى إذا كثرت التزاماتك، وفر له المال المطلوب و سافر رغم أي ظروف ، مضيفا أن اختيار شريكك في السفر شيئا مهما جدا  فسافر مع أصدقائك المفضلين أو مع شريكة حياتك.

وعند  وجودك في مدينة سياحية حاول أن تذهب لجميع مزاراتها  السياحية و تكتشفها ، و تتحدث مع السكان المحليين لاكتشاف العادات و الثقافات المختلفة .

وأوضح الموقع عند حجزك  لرحلتك حاول أن تحجز في أرخص العروض لتوفير المال للتنزه في المدينة أكثر ، كما عليك استغلال ارخص عروض طيران، لذا يجب أن تقارن بين جميع الشركات الطيران حتى تصل إلى أرخصهم .


و نصح الموقع كل المسافرين أن  يحاولون تعلم أساسيات اللغة التي تذهب إلى بلدها حتى لا تجد صعوبة للتواصل بينك و بين شعبها ، و يجب في السفر أن تكون مرن ولا تتوقف أمام أصغر الأشياء وحاول الاستمتاع بوقتك و حاول أن تستيقظ مبكرًا وبكل نشاط  ليوم مليء بالمغامرات والتنزه والاكتشافات الممتعة.


وأشار الموقع إلى أهمية استخراج تأمين سفر قبل بدء الرحلة لضمان الحصول على تعويض في حالة الضرر، و يجب عليك توفير  المال المطلوب في الرحلة وبوسائل عديدة و ليس المال النقدي فقط لزيادة الأمان.

 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة