إصلاح كسر بخط طرد صرف صحى قطر 600  مم أعلى كوبرى فيصل
إصلاح كسر بخط طرد صرف صحى قطر 600 مم أعلى كوبرى فيصل


استمرار أعمال إصلاح كسر ماسورة صرف صحي بأسيوط.. و12 سيارة لشفط المياه

محمود مالك

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 - 08:38 م

 

قال المهندس عمرو عبد العال نائب محافظ أسيوط، إنه تفقد عمليات إصلاح كسر خط طرد صرف صحي قطر 600 مم زهر مرن، أعلى كوبري فيصل بحي غرب أسيوط، والذي نتج عن اصطدام إحدى السيارات به، وترتب عليه قطع المياه عن منطقة الوليدية وقرية منقباد لحين انتهاء الإصلاح.

وأشار نائب المحافظ، إلى أنه فور تلقي البلاغ من غرفة عمليات المحافظة بوجود كسر في خط طرد صرف صحي أعلى كوبري فيصل، وتدافع كميات كبيرة من مياه الصرف أعلى وأسفل الكوبري، تم على الفور استدعاء فريق التدخل والصيانة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وقوات الحماية المدنية، للمشاركة في أعمال شفط المياه وإصلاح الكسر الذي تسبب عنه قطع المياه بمنطقة الوليدية وقرية منقباد.

وانتقل نائب المحافظ ونائب حي غرب ومسئولي الحماية المدنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى مكان الكسر للوقوف على عمليات الإصلاح وشفط المياه حتى يتم تسيير حركة المرور بالمنطقة، كما تم التنسيق مع إدارة المرور بتغيير خطوط سير المرور بالمنطقة لحين انتهاء الإصلاح ومنع الاختناقات المرورية، وتم إخطار الكهرباء والغاز الطبيعي لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لحين انتهاء الإصلاح وشفط المياه.

وأضاف نائب المحافظ، أنه تم الدفع بسيارات المياه النقية إلى المناطق المتأثرة بالوليدية، وأمام الوحدة المحلية لقرية منقباد لسد احتياجات المواطنين من المياه النقية لحسن انتهاء الإصلاح.

وأشار المهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أنه تم الدفع بسيارة ورشة متنقلة ونافوري، و12 سيارة كسح، وتجهيز 4 سيارات مياه نقية، مع استمرار أعمال الإصلاح وشفط المياه من خلال فريق التنفيذ الذاتي بالشركة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة