محمد سعفان، وزير القوى العاملة
محمد سعفان، وزير القوى العاملة


«سعفان» يوجه رسالة للمتدربين على «السباكة والخياطة والتوصيلات الكهربائية»

أسامة حمدي

الخميس، 28 نوفمبر 2019 - 12:04 م

طالب محمد سعفان، وزير القوى العاملة، شباب المتدربين على مهن التفصيل والخياطة والسباكة والتوصيلات الكهربائية، خلال مؤتمر صحفي بمقر الوزارة، اليوم الخميس، أن يكونوا الدرع الواقي للدولة المصرية، قائلاً"على كل منكم أن يدافع في موقعه بجسارة كي نضيف جميعًا لميراثنا الوحيد لأبنائنا ولوطننا مصر الذي نفخرُ ونعتز أننا ننتمي إليه مصر الخالدة المحفوظة دائمًا بإذن الله".

وشدد الوزير على أن المشروعات القومية الكبرى التي تقوم بها الدولة المصرية، والتي تُنفذ في أوقاتٍ قياسية تعجز العقول عن استيعابها، تعكس مدى قوة الإرادة الصلبة التي لا تلين من القيادة السياسية، وإدراك الشعب المصري التام ويقينه الكبير بأهمية المرحلة للدولة المصرية.

وأضاف أن الدولة المصرية بقيادتها السياسية الحكيمة ووعي شعبها وقوة جيشها استطاعت أن تتحول إلى الأفضل في وقت قياسي، يؤكده ما نشاهده من إنجازات تتحقق على أرض الواقع ومشروعات قومية يتم افتتاحها بصورة شبه يومية، كي نصل بمصرنا لمكانتها الرائدة بين مصاف الدول المتقدمة.

وقال: "أطلبُ منكم جميعًا أن تتحملوا الأمانة التي على أعناقكم بالإخلاص في العمل، مضيفًا تدبروا هذه الكلمة وما تحمله من معانٍ جليلة سامية، فالله وحده الذي يعلم ما تكنه السرائر، فأخلصوا في أعمالكم لرفعة شأن وطنكم، والمردود علينا جميعًا فضلٌ من الله وعطاء كبير لهذا الوطن المعطاء وشعبه الكريم، تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".

ويحضر وزير القوى العاملة، اليوم الخميس، حفل تخريج ١٥٠ متدربا على مهن الخياطة والسباكة والتركيبات الكهربائية، وذلك بمقر الوزارة بمدينة نصر.

ويكرم سعفان 30 من أوائل خريجي الدفعة الأولى من دورة وحدات التدريب المتنقلة، وذلك بمنحهم 12 ماكينة خياطة، و9 حقائب عدة كهرباء تركيبات، و9 حقائب سباكة صحية، بمحافظات الوادي الجديد، وسوهاج، والفيوم، والدقهلية، في إطار مبادرة "مهنتك مستقبلك"، التي تم التدريب عليها بقري ونجوع هذه المحافظات، وذلك في إطار مبادرة "حياة كريمة" لدعم الأسر الأكثر احتياجا التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة