د.أشرف صبحي وزير الشباب وعارف العواني أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي
د.أشرف صبحي وزير الشباب وعارف العواني أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي


وزير الرياضة يلتقي أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي

شادي محمد

الخميس، 28 نوفمبر 2019 - 01:24 م

 

التقى صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع عارف العواني أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي بمقر الوزارة لبحث أطر التعاون بين الطرفين على صعيد مجالى الشباب والرياضة.

و استعرض اللقاء آخر  المستجدات المتعلقة بماراثون زايد الخيري في نسخته السادسة المقرر إقامته في محافظة السويس يوم 27 ديسمبر المقبل وتخصص حصيلة تبرعات هذا العام لصالح المعهد القومى للأورام التابع لجامعة القاهرة.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تعزيز سبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة، ومجلس ابو ظبي الرياضي بما يعود بالنفع على تطوير سبل التعاون الثنائي فى المجالات الرياضية.

وفى هذا الصدد، عرض الدكتور أشرف صبحي، تجربة الوزارة على صعيد الانشاءات الرياضية ومنها  نادي النادي، والمدن الشبابية في شرم الشيخ والغردقة وبورسعيد والاسكندرية، وأهميتها في استقبال البطولات الرياضية، واستضافة الوفود من الخارج على مدار العام.

وأكد وزير الشباب والرياضة، على عمق العلاقات القائمة بين مصر والإمارات في مختلف المجالات، وحرص القيادة السياسية في البلدين على تطوير وتعزيز تلك العلاقات تأكيداً على روابط الاخوة المصرية الإماراتية، مشيراً إلى حرص وزارة الشباب والرياضة المصرية على تنفيذ فعاليات وأحداث مشتركة مع الجانب الإماراتي بمشاركة شباب البلدين، وتبادل الخبرات في مجالي العمل الشبابي والرياضي.

وفيما يتعلق باستعدادات ماراثون زايد الخيري، أوضح الوزير أنه جاري متابعة كافة التجهيزات اللوجستية والإدارية والفنية للخروج بالحدث في أفضل صورة له من حيث أعداد المشاركين والتنظيم الأمثل وبما يحقق أهدافه المرجوة بتضافر جهود كل القائمين على تنظيم الماراثون.

حضر اللقاء كلا من عارف العواني أمين عام مجلس ابوظبي الرياضي، عبدالله الوهيبي رئيس وحدة ادارة المشاريع، وسهيل العريفي مدير إدارة الفعاليات ، عبدالرحيم الزرعوني مدير مكتب الأمين العام، عمرو الحداد مساعد الوزير، أحمد عبد الخالق مدير عام السياحة الرياضية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة