اللواء أركان حرب " أشرف عطية عبد البارى على"
اللواء أركان حرب " أشرف عطية عبد البارى على"


أشرف عبد الباري: سعيد بتولى العمل في محافظة أسوان لسمعة أهلها الطيبة

مصطفي وحيش

الخميس، 28 نوفمبر 2019 - 01:51 م

أبدى اللواء أركان حرب أشرف عطية عبد البارى على، محافظ أسوان الجديد، أرتياحه لاختياره محافظا لأسوان التى يتمتع أهلها بسمعة طيبة، وأخلاق حميدة، تسبقهم فى كل موقع، فضلا عن ما تضمه من تراث ثقافى متنوع.

وقال محافظ أسوان الجديد: "فى الوقت الحالى ليس لدى ما أقوله بالنسبة ل‘ستراتيجية العمل فى أسوان، أو أسلوب مواجهه المشاكل الموجودة بها؛ لأنه من غير الطبيعى أن أتحدث عن حلول لمشاكل لا أعرف عنها شيئًا".

وأوضح أن إستراتيجية أو خطة العمل لابد أن توضع بعد دراسة، وهذا ما سيتحقق بعد ذهابى لأسوان، لافتا إلي أنه يعكف الآن على تجهيز نفسه وأدواته وجمع محتوياته الشخصية من مكتبه، قبل السفر لأسوان يوم الجمعة القادم، قائلًا: "سيظل باب مكتبى مفتوح للجميع".

وعن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، قال إن الرئيس أكد أن مصر تنتظر منا الكثير من التفانى فى العمل الجماعى لمواصلة التنمية والبناء،وركز على أهمية بناء الإنسان المصري، من حيث توفير التعليم المتميز لتأهيله للمستقبل والارتقاء بقدراته ومهاراته، وبذل أقصى جهد لخدمة المواطنين وتلبية أحتياجاتهم بالإضافة إلى توفير الرعاية الصحية ذات الجودة المرتفعة والبيئة النظيفة،و تهيئة ظروف العمل المناسبة.

وأوضح عبد البارى، أن الرئيس السيسي، أكد أهمية إحياء دور قصور الثقافة، ومراكز الشباب، لرفع الوعي المجتمعي ونشر السلوكيات والقيم الحميدة.

وقال إن الرئيس السيسي، شدد على أهمية أستغلال الميزات النسبية في كل محافظة، وتعظيم مواردها الذاتية، والمتابعة الميدانية والتواصل المباشر مع المواطنين؛ للتعرف عن قرب على مشاكلهم وإيجاد حلول غير تقليدية لها، والتحلي بالضمير الوطني اليقظ ومكافحة الفساد والإهمال.

يذكر أن اللواء أركان حرب أشرف عطية عبد البارى على، محافظ أسوان الجديد، من أبناء محافظة بور سعيد، وهو من مواليد 27 أغسطس 1964، وتخرج من الكلية الحربية فى دفعة 78، وكان يشغل منصب مدير إدارة التعبئة والتجنيد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة