صورة أرشيفية صورة أرشيفية

استمرار حبس عاطلين لاتهامهم بسرقة ربة منزل في مدينة نصر

مصطفى عبدالله ميري الخميس، 28 نوفمبر 2019 - 03:11 م

جدد قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر، حبس عاطلين لاتهامهم بسرقة ربة منزل وسيارة من موظف ومساومته على دفع 40 ألف جنيه، مقابل استرجاعها 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

كانت نيابة مدينة نصر، قد أمرت بحبس عاطلين لسرقتهما حقيبة من ربة منزل وسيارة من موظف ومساومته على دفع 40 ألف جنيه، مقابل استرجاعها، في مدينة نصر ٤ أيام على ذمة التحقيق.


البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة مدينة نصر،  يفيد بسماع صوت استغاثة صادر، من "ن. م"، 45 سنة، ربة منزل، بأنها أثناء سيرها بمحل البلاغ، فوجئت بسيارة نبيتي اللون "لم تتمكن من التقاط أرقامها"، يستقلها شخصان قام أحدهما بخطف حقيبة يدها وبداخلها هاتف محمول ولاذا بالفرار.

وبتتبع خط سير هروب المتهمين أمكن ضبط "أ.ح"، 29 سنة، عاطل و"م.و"، 28 سنة، عاطل، أثناء استقلالهما السيارة رقم أ ط ب 158 ماركة رينو نبيتي اللون.

وبالكشف الفني عن السيارة، تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 11821 لسنة 2019م جنح مصر الجديدة بتاريخ 13/ الجاري بلاغ من "ع. ن.ع" موظف، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة السيارة، أثناء تواجدهما بشارع الميرغني، بأسلوب "المغافلة" بقصد مساومة مالكها لإعادتها له نظير مبلغ مالي 40 ألف جنيه، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماهما بالسرقة، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة الأولى، وتحرر عن الواقعة الثانية ملحقًا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة