د.غادة والي وزيرة التضامن
د.غادة والي وزيرة التضامن


«التضامن»: فتح التقدم للحصول على تأشيرات حج الجمعيات في مارس 2020

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 28 نوفمبر 2019 - 03:20 م

أعلنت د.غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس أمناء المؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة، أنه سيتم الاستعداد مبكرا لموسم الحج المقبل وسيتم البدء في فتح باب التقدم لتسجيل بيانات المشرفين الراغبين في خدمة حجاج الجمعيات لاختيار أفضل العناصر للإشراف اعتبارا من شهر ديسمبر المقبل، كما سيتم فتح باب التقديم للمواطنين من أعضاء الجمعيات الأهلية الراغبين في الحصول على تأشيرات حج الجمعيات للموسم القادم اعتبارا من شهر مارس المقبل.

جاء ذلك خلال احتفالية وزارة التضامن الاجتماعي لتكريم أعضاء البعثة الرسمية لحج الجمعيات بالوزارة ومديري ومسئولي الفنادق ومسئولي الإشراف من القيادات تقديرا للجهود التي بذلت على مدى الاستعدادات المبكرة للموسم الماضي والمجهود الذي بذل في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج.

حضر الاحتفالية د. علي جمعة مفتى الجمهورية السابق، وأيمن عبد الموجود المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة بوزارة التضامن.

وأكدت الوزيرة أنه سيتم أيضا تنظيم 4 مستويات لحج الجمعيات خلال الموسم المقبل وفقا لبعد مسافة الفنادق المخصصة لإقامة حجاج الجمعيات من الحرم، لافته إلى أن المؤسسة استطاعت على مدار 6 سنوات الماضية أن تحقق إنجاز كبير في تنظيم حج الجمعيات وكذلك تنظيم الحج لأعضاء البعثة الرسمية والعديد من مؤسسات الدولة، حيث تم تنظيم الحج لأكثر من 75 ألف حجاج من أعضاء الجمعيات على مدار 6 سنوات الماضية.
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة