عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات
عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات


المصرية للاتصالات: تحديث شبكات البنية التحتية في 17 محافظة

وائل نبيل

الخميس، 28 نوفمبر 2019 - 05:16 م

 

أكد المهندس عادل حامد، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة قدمت خدمات المحفظة المصرية للاتصالات "wedaey" بهدف نشر ثقافة "الكاش"، وذلك ضمن مشروع مصر الرقمية، وهو باكورة التحول الرقمي.

وأضاف "حامد"، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر الشركة بالقرية الذكية، قائلا: "نقوم بتوقيع اتفاقيات علي مدار العام، وخلال الفترة الماضية تم توقيع اتفاقيات في مجال العبور الدولي، والعاصمة الإدارية، كما لدينا اتفاقيات مع مشغلي الخدمات".

وتابع رئيس المصرية للاتصالات: "قمنا بتحديث أكثر من 90 في المائة في مجال البنية التحتية، ولدينا عدد كبير من التوسعات في 17 مدينة جديدة باستخدام الكابلات والألياف الضوئية، وكان أولها تحويل محافظة بورسعيد إلى مدينة رقمية بالكامل".

وأضاف "حامد" نعمل بقوة على تطوير الشبكة لتطوير خدمات التعليم والصحة وغيرها،  وقد حصلنا علي رخصة الجيل الرابع ولذلك نعمل علي تقديم أفضل خدمة للاتصالات ونقل البيانات.

وبلغ حجم استثمارات الشركة نحو 3 مليارات دولار في مجال البنية التحتية خلال الفترة من 2014 وحتي 2019، لافتا الى أنه تم ربط أكثر من 700 مبني حكومي في بورسعيد والمصرية للاتصالات هي كانت المنفذ للبنية التحتية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة