فتاة المرج المختفية
فتاة المرج المختفية


«فتاة المرج».. قصة اختفاء طالبة هزت عرش «السوشيال ميديا»

محمود ثروت

الخميس، 28 نوفمبر 2019 - 09:28 م

«فتاة المرج».. قضية اختفاء طالبة هزت عرش «السوشيال ميديا»، بعد أن اختفت لحظة خروجها من محطة مترو عزبة النخل واستقلالها سيارة ميكروباص فور عودتها من الجامعة ولم تعرف أسرتها أية معلومات عنها.

 

«بسنت» صاحبة الـ19 عاما، طالبة جامعية بكلية الاقتصاد المنزلي بجامعة حلوان، نشرت أسرتها وعدد من أقاربها العديد من صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بما يفيد تغيبها عن منزلها، بعد عودتها من الجامعة.

 

وتتبع عدد من أقاربها بالتنسيق مع الأجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة، كاميرات المراقبة، والتي أكدت استقلالها سيارة ميكروباص واختفت من بعدها.

 

وفي اليوم التالي تتبعت أسرتها تلك السيارة حتى تم القبض على سائق السيارة، وسلموه لأجهزة الأمن بقسم شرطة المرج، وما زالت النيابة تجري التحقيقات مع سائق السيارة، للوصول إلى مرتكب الواقعة.

 

وأكدت أسرة «بسنت» لـ«بوابة أخبار اليوم» أنهم على تواصل مع الأجهزة الأمنية بعد تسليم متعلقات هاتف بسنت للتتبع بالتنسيق مع المساعدات الفنية بوزارة الداخلية.

 

وفي نفس السياق أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أنه تم تحديد نقطة تواجدها بالتنسييق مع المساعدات الفنية، وجارس تشكيل فريق بحث للتوصل إلى مرتكبي الواقعة وإعادة الفتاة إلى أسرتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة