الأهلي
الأهلي


الليلة.. الأهلي يواجه النجم الساحلي في افتتاح دور المجموعات بدوري الأبطال

إبراهيم مدكور

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 - 10:00 ص

يخوض في التاسعة مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة صعبة وقوية، أمام النجم الساحلي، على الملعب الأولمبي برادس، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين، تحدث خلالها عن أهمية اللقاء، لأنه الانطلاقة في دور المجموعات، ولا بد من تحقيق نتيجة إيجابية، لإرسال إنذار شديد اللهجة لباقي المنافسين في المجموعة، وهم: الهلال السوداني، وبلاتنيوم ستارز بطل زيمبابوي، وشدد عليهم بضرورة اللعب بكل قوة، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني من خارج الخطوط.

ويأمل النادي الأهلي الفوز بالبطولة الأفريقية، في نسختها الحالية، من أجل العودة إلى منصات التتويج القارية، والعودة للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، الموسم المقبل، وذلك بسبب غياب المارد الأحمر، عن منصة التتويج، بدوري الأبطال، منذ 6 سنوات، ويضع الفريق الأحمر آمالًا عريضة على رينيه فايلر، لقيادة الفريق للتتويج بهذا اللقب.

 المباراة تعتبر الاختبار الأول الحقيقي لفايلر، الذي يُقدم مستويات أكثر من رائعة، على الصعيد المحلى حتى الآن، بتصدر الدوري بالعلامة الكاملة، حتى الآن، بحصد 12 نقطة من أربع مباريات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة