رفع ١٢٠ طن تراكمات وتحرير عدد ٨ محاضر ضد بعض المخابز بمركز ومدينة المحمودية
رفع ١٢٠ طن تراكمات وتحرير عدد ٨ محاضر ضد بعض المخابز بمركز ومدينة المحمودية


رفع 120 طن تراكمات قمامة وتحرير 8 محاضر ضد بعض المخابز بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 - 12:56 م

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أنه تتم المتابعة اليومية لكافة الجهود المبذولة على أرض الواقع بجميع الوحدات المحلية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة المشروعات الخدمية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين.

وفى هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة م سلوى زكي، بتحرير ٨ محاضر ضد بعض المخابز بنطاق المركز وصيانة ٦ معدات للنظافة بورشة الصيانة التابعة للوحدة المحلية،ومتابعة أعمال صيانة ١٥ كشاف إنارة بحي الزهور بمدينة المحمودية ، كما تم متابعة شد خط الإنارة بقرية كوم النصر .

كما تم رفع ١٢٠ طن من تراكمات القمامة بمركز المحمودية بجميع شوارع المدينة وبنطاق قرى ( سيدى عقبة - ديروط - سرنباى - وفيشا - كوم النصر - أريمون ) ونقلهم للمقلب العمومي.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية بتحصين ٦٢١ رأس ماشية بلقاح الحمى القلاعية والوادي المتصدع وترقيم وتسجيل ٢٣ رأس ماشية، كما تم الوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالوحدة الصحية بفيشا والتأكد من تواجد طاقم العمل وتنظيم ندوة تحت عنوان " السمنة ومخاطرها على صحة الإنسان " فى إطار خطة المجلس القومي للسكان".

هذا وقد شدد  المحافظ على ضرورة استمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة