المتهمون
المتهمون


ضبط 5 أشخاص لاتهامهم بخطف دجال بالشرقية انتقاما منه بسبب النصب عليهم

أسماء مصطفى

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 - 01:52 م

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية في ضبط مجموعة من الأشخاص اختطفوا دجال وساوموا أسرته على 350 ألف جنيه بالشرقية.

تلقت مديرية أمن الشرقية بلاغا من ربة منزل يفيد بغياب زوجها ويعمل "مزارع"، ويمتهن أعمال الدجل والشعوذة، عن منزلهما عقب توجههما لمدينة القاهرة لمقابلة أحد الأشخاص بدعوى علاج ابنه من السحر.

وعقب ذلك تلقى والد زوجها اتصالا هاتفيا من ابنه المتغيب طلب منه خلاله تجهيز 350 ألف جنيه، دون تحديد سبب لذلك، كما تلقت زوجة المتغيب اتصالا من زوجها أبلغها خلاله بأنه متواجد في مدينة العدوة بالمنيا، وطلب منها إبلاغ الشرطة حال عدم عودته مساء نفس اليوم.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم مالك محل عطارة وعاطل ومرشد سياحي وسائق وتاجر لأربعة منهم معلومات جنائية مسجلة مقيمين بمحافظات الشرقية والجيزة والمنيا.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بعدة مأموريات بمحال إقامتهم وأماكن ترددهم بالتنسيق مع مديريات أمن (الجيزة ، الشرقية ، المنيا)، حيث أسفرت الجهود عن ضبط جميع المتهمين وبحوزتهم سيارتين ملاكي، وتبين احتجاز المجني عليه بداخل مسكن التاجر في العدوة بالمنيا وتم تحريرهما.

وأكد الضحية عقب تحريره من الاختطاف قيام المرشد السياحي باستدراجه عقب الاتصال به تليفونياً، وطلب منه الحضور لمساعدته في التنقيب عن الآثار نظير حصوله على مبلغ مالي، واحتجزه بمساعدة آخرين، واعترف المتهمون باختطافهم للضحية للانتقام منه لسابقة نصبه عليهم في واقعة تنقيب عن الآثار.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة