اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط
اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط


محافظ أسيوط للمواطنين: أنا موجود لخدمتكم وأغلب وقتي في الشارع من أجلكم 

محمود مالك

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 - 03:55 م

بدأ اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط الجديد، مهام عمله اليوم الجمعة عقب صلاة الجمعة بين المواطنين بمسجد ناصر بحي شرق مدينة أسيوط، وتحاور مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم وخرج في جولة ميدانية مفاجئة جاب فيها شوارع حي شرق وغرب مدينة أسيوط وكان حريصا على مصافحة المواطنين وسؤالهم عن مشاكلهم.

رافق المحافظ في جولته الأولى أيمن محروس رئيس حي شرق، ومسئولي المتابعة الميدانية ونواب ومساعدي حي شرق وحي غرب ومسئولي الاشغالات.

وخلال جولته تفقد محافظ أسيوط ،مستشفى الحميات وأمراض الجهاز التنفسي والكبد بحي غرب، وتابع أعمال التطوير التي تتم بالمستشفى وشدد على سرعة الانتهاء منها كما تفقد أقسام المستشفى المختلفة والاستقبال ،والتقى بالمرضى وأطمأن على صحتهم وحرص على مصافحتهم وسؤالهم عن مطالبهم واحتياجاتهم وطالب مسئولي المستشفى بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة لهم وتوفير الأدوية، كما طالب بتكاتف كافة الجهود فى سبيل خدمة المرضى مشدداً على الإهتمام بعملية النظافة وحسن معاملة المرضى والتخفيف عنهم.

كما تفقد قصر ثقافة أسيوط وتابع أعمال تطوير حنفيات الحريق بها، وأكد على ضرورة الاهتمام بالنظافة وإزالة الملصقات الاعلانية من على الحوائط والاهتمام بالأنشطة الثقافية الموجهة للمواطنين واعدًا بزيارة أخرى في وقت العمل للتعرف على أنشطة قصر الثقافة المختلفة.

وأكد محافظ أسيوط أثناء تحاوره مع المواطنين خلال الجولة، إنه موجود لخدمتهم وتوفير جميع متطلباتهم وسوف يقوم بالعديد من الجولات للتعرف على أهم المشاكل التى تواجههم عن قرب والعمل على حلها من خلال التنسيق مع الجهات المعنية، كما أن مكتبه مفتوح للجميع في أي وقت ودون أي وسيط .

 

وتابع: "أغلب وقتي سيكون في الشارع من أجل المواطنين، أبناء أسيوط بمختلف فئاتهم يستحقون كل البذل والعطاء وتكثيف الجهود لتحقيق آمالهم وطموحاتهم وتوصيل الخدمات".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة