إبراهيمويتش
إبراهيمويتش


«إبراهيموفيتش» يشعل التكهنات بعودته لـ «أوروبا»

محمد أنور

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 - 04:06 م

نشرت تقارير صحفية أسبانية وإيطالية عن قرب عودة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيش، إلى أحدى الدوريات الأوروبية وتحديدًا إيطاليا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بإعلانه الرحيل عن فريق لوس أنجلس جالاكسي الأمريكي.

وفتح إبراهيموفيش الباب واسعًا أمام الأندية الراغبة في خدماته، بعد أن لعب لكبار أندية القارة العجوز كميلان، وإنتر ميلانو، ومانشستر يونايتد، وبرشلونة، وباريس سان جرمان.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن "إبرا" أثار الجدل مجددًا بشأن إمكانية انتقاله إلى ميلان الإيطالي، وهناك اتصالات حدثت بين الطرفين، خلال الفترة الماضية، ولكن لم يتم الوصول إلى اتفاق.

وأشارت التقارير إلى وجود خلاف مادي فقط، الأمر الذي يفصل الطرفين عن إتمام التعاقد، وإعلان إبراهيموفيتش لاعبا في صفوف ميلان.

وقال النجم السويدي لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"، عن ميلان: "ليست مدينتي الثانية، ولكنها هي بيتي الثاني، فأنا أمتلك هناك ذكريات رائعة، ولا يمكن أن تنسى".

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن ميلان عرض على إبراهيموفيتش لضمه مقابل 2 مليون يورو في موسم ونصف، إلا أن اللاعب يرغب في إتمام التعاقد مقابل 3 مليون يورو، ومازال باب التفاوضات مفتوحا بين الطرفين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة