وزير الرياضة يقود مسيرة للمشي على هامش بطولة أولمبياد الغردقة
وزير الرياضة يقود مسيرة للمشي على هامش بطولة أولمبياد الغردقة


وزير الرياضة يقود مسيرة للمشي على هامش بطولة أولمبياد الغردقة

إبراهيم الشاذلي

السبت، 30 نوفمبر 2019 - 12:52 م

أطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،اليوم السبت، ترافقه الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر، شارة مهرجان المشي بالتزامن مع مهرجان اليوم العالمي للمشي وذلك بمدينة الغردقة، والذي ينظمه الاتحاد المصري للرياضة للجميع، بالتعاون مع المنظمة الدولية للرياضة للجميع، وذلك على هامش بطولة أولمبياد المحافظات الحدودية.

وخلال المسيرة أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الهدف من المهرجان تعزيز ممارسة الرياضة بين جميع أفراد المجتمع، والترويج لمصر سياحيا من خلال إقامة المهرجان في مدينة الغردقة عاصمة السياحة.

ومن جانبه قال الدكتور عماد البناني رئيس الاتحاد المصري والعربي للرياضة، إن المهرجان يأتي في إطار خطة الاتحاد لنشر الفكر الرياضي في المجتمع، حيث شارك في المهرجان عدد من الفنانين والشخصيات العامة.

وشهد مهرجان المشي تفاعل من شباب مدينة الغردقة الذي بدأ من ميدان اكو فن مرورا بالمارينا الجديدة وصولا بممشى النصر.

وتستضيف الصالة المغطاة بمدينة الغردقة، بطولة أولمبياد المحافظات الحدودية والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع كل من الإتحاد المصري للجامعات، الاتحاد المصري للرياضة المدرسية، الاتحاد المصري العام للرياضة للجميع، والاتحاد المصري للثقافة الرياضية، بمشاركة 650 لاعب ولاعبة من محافظات "البحر الأحمر، أسوان، مرسى مطروح، الوادي الجديد، جنوب سيناء، وشمال سيناء"، والتي تستمر فيها المنافسات حتى 2 ديسمبر المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة