إليسا
إليسا


جامعة مصر تُعلن أسعار تذاكر حفل إليسا

مروة فهمي- محمد طه

السبت، 30 نوفمبر 2019 - 02:07 م

أعلنت إدارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أسعار حفل النجمة اللبنانية إليسا المقرر إقامتها 13 ديسمبر المقبل على خشبة أوبرا الجامعة.

وتم طرح 4 فئات لتذاكر الحفل الأولى بمبلغ 3300 جنيه، والثانية بمبلغ 2800 جنيه، والثالثة بـ2300 جنيه، والرابعة بمبلغ 1800 جنيه.

وتحول فريق العمل المكلف بتنظيم هذا الحفل الى ما يشبه «خلية النحل» وذلك من أجل الترتيب والتنسيق وتجهيز كافة العناصر التي من شأنها تنظيم الحفل على أعلى مستوي من حيث الاعداد والتسويق والترويج له إعلامياً انطلاقاً من حرص إدارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على أن يخرج الحفل متميزاِ  ويليق باسم الجامعة ومكانتها المرموقة بين جامعات العالم.

من جانبها أعربت نجمة الإحساس إليسا عبر حساباتها علي مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتها بهذا الحفل الكبير الذي كرست له الجامعة كافة الإمكانات حتى يصبح بمثابة الحدث «الأبرز  فنياً» ونحن نودع عام ٢٠١٩ حيث من المقرر أن يقام الحفل ١٣ الشهر المقبل .

الجدير بالذكر أن حفل ملكة الإحساس إليسا يأتي ضمن برنامج نشاط فنى متنوع حرصت الجامعة على ان يرضى جميع الاذواق ويخاطب مختلف الأعمار من خلال العديد من الحفلات الغنائية التى سيقوم بإحيائها نخبة من نجوم الغناء فى مصر والعالم العربى بهدف إثراء الساحة الغنائية من خلال أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا التى تمتلك مسرحاً يسع ١٢٠٠ مشاهد وتم تجهيزه على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الاضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة فى هذا المجال.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة