محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

الشباب قادمون.

محمد الهواري

السبت، 30 نوفمبر 2019 - 06:04 م

يعيش الشباب المصرى ازهى فتراته فى عهد الرئيس السيسى.. أتاح لهم المشاركة فى المنتديات الشبابية المحلية والعالمية للتحاور مع شباب العالم.. أقام لهم البرنامج الرئاسى لتدريب الشباب على القيادة واختيار بعضهم كمعاونين للمحافظين والوزراء وأخيراً دفعهم للعمل التنفيذى من خلال اختيار ٢٣ منهم للعمل نواباً للمحافظين اعمار بعضهم تقل عن ٣٠ عاماً ولكنهم حصلوا على مستوى متقدم من التعليم والخبرة العملية ومنهم ٨ نواب من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب و ٥ نواب من تنسيقية شباب الاحزاب.
لم تكن حركة المحافظين الأخيرة مفاجأة ولكنها ارتكزت على استمرار المحافظين الذين قدموا اداء جيدا فى محافظاتهم وانتقل بعضهم لمحافظات أخرى لمواصلة مسيرة العطاء.. وتم الدفع بنواب جدد للمحافظين من الشباب وهم اكثر حماساً وقدرة على العطاء والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم لوا أعطيت لهم السلطات فى المحافظات التى تم تكليفهم بها.
وكان تأكيد الرئيس للمحافظين ونوابهم ان يكونوا قادرين على العمل الجماعى وروح المبادرة والتواصل مع الجماهير وسرعة تنفيذ المشروعات التى تنفذها الدولة فى جميع المحافظات وحل مشاكل المواطنين أولاً بأول وبذل جهود مكثفة فى النظافة والتخلص من القمامة ودعم الانتاج الزراعى والصناعى والمساهمة فى حل مشاكل المستثمرين مع المحليات وسيتم تقييم عمل المحافظين والنواب من خلال الاداء الفعلى.
حماس الشباب وخبراته سوف تقود المحافظات الى تكثيف النشاط التنموى والاجتماعى وحل مشاكل المواطنين وتحقيق النظافة والتجميل ودفع النشاط الانتاجى والتنموى والقضاء على البيروقراطية فى المحليات التى تعوق حركة الاستثمار وتعطل مصالح المواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة