اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية
اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية


محافظ الإسماعيلية يلتقي رئيس هيئة قناة السويس 

محمد عبادي

الأحد، 01 ديسمبر 2019 - 04:19 م

أشاد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بدور هيئة قناة السويس ومشاركتها وإسهاماتها الفعالة في كافة المشروعات التنموية والخدمية التي يجرى تنفيذها بالمنطقة وخاصة الدور المجتمعي وخدمة مواطني إقليم القناة وسيناء.

 

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسماعيلية للفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة في حضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ.

 

وتأتي زيارة رئيس هيئة قناة السويس للمحافظ لتقديم التهنئة له بمناسبة توليه مهام منصبه .

 

 وخلال اللقاء أكد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس على اهتمام ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ومتابعته لما يجري تنفيذه من مشروعات قومية عملاقة بمنطقة قناة السويس ومحافظات القناة الثلاث والذي يستهدف إحداث طفرة كبيرة ونقلة نوعية فيما يتعلق بتحقيق التنمية المستدامة للمنطقة وتنمية سيناء وشرق قناة السويس، مؤكدًا على أنها ستكون قريبا أكبر منطقة اقتصادية في العالم، كما أكد على أن معركة التنمية الحقيقية لمصر وإعادة بناء الدولة المصرية الجديدة قد انطلقت من منطقة قناة السويس ومحافظات القناة .

 

كما أكد رئيس هيئة قناة السويس على أن العمل في تنفيذ المشروعات القومية والتنموية التي يجرى تنفيذها بالمنطقة يجرى على قدم وساق وعلى مدار الـ 24 ساعة وفى سباق مع الزمن بالتزامن مع التوسع في إقامة الأنشطة الاقتصادية والتنموية المتنوعة وخلق المزيد من فرص العمل للشباب .

 

وأضاف أن المشروعات الجديدة في المنطقة هي حجر الزاوية لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية.

 

 كما أكد ربيع أن هيئة قناة السويس بجميع أجهزتها والعاملين بها لم ولن تدخر وسعا في تقديم كافة سبل الدعم لمحافظات الإقليم بالإضافة إلى الدعم الفني واللوجيستي وخدمة المجتمع. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة