أخيرا حل مشكلة عمارات سوق الحديد بأرمنت
أخيرا حل مشكلة عمارات سوق الحديد بأرمنت


وفد «الإسكان» يطلب تعديلات في مشروع «سوق الحديد» بالأقصر

محسن جود

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 - 11:24 ص

التقى العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت باللجنة العليا المكلفة من بنك التعمير والإسكان بإعداد تقرير حول مشروع العمارات السكنية بمنطقة سوق الحديد بأرمنت الوابورات غرب الأقصر، والمقام على مساحة 4700 متر وينفذ على 4 عمارات سكنية، يحتوي كل طابق فيها على 4 شقق بالإضافة لعمارتين سكنيتين يحتوي كل طابق فيها على شقتين.

 

وأبدت لجنة البنك رغبتها في الاتفاق على تعديل المشروع من الرسومات الهندسية القديمة إلى أخرى جديدة تلائم التغيرات الحديثة، ووعد رئيس المركز بإزالة أي عوائق ليخرج المشروع على أكمل وجه.

 

ويعد هذا اللقاء هو الثاني بين رئيس مدينة أرمنت ولجنة البنك، حيث التقى "عاشور" اللجنة منذ 6 أشهر، بحضور المهندس حسن إبراهيم مدير المراجعة الهندسية بالبنك والمحاسب أمجد عمر والمهندس محمد الفولي.

 

يذكر أن مشروع عمارات سوق الحديد كان قد صدر له قرار بدل انتفاع في العام 1982 لينفذها بنك التعمير والإسكان، لإنشاء مجموعة عمارات سكنية لأهالي مدينة أرمنت، وتوقف لحين إصدار التراخيص، وصدرت التراخيص عام 2009، قبل يتوقف المشروع مرة أخرى.

 

حضر اللقاء المهندسة نادية  العقبى مدير الأدارة الهندسية بمدينة أرمنت وأبراهيم نصير مدير الشئون القانونية بالمدينة ، كما حضر من اللجنة العليا للبنك المهندس مصطفى محمد رئيس قطاع التنفيذ الهندسى رئيساً للجنة وأشرف أبراهيم عزب رئيس القطاع القانونى والأستثمار والتحقيقات والعقود  والمهندس ياسر محمد أبراهيم .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة