اللواء شريف عبد الحميد
اللواء شريف عبد الحميد


خاص| مدير أمن قنا الجديد: الأفضل دراسة الملفات والتحديات على أرض الواقع

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 - 11:42 ص

قال اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا الجديد، في تصريحات لـ "بوابة أخبار اليوم"، إنه من الأفضل دراسة الملفات والتحديات التي تواجه القنائيين على أرض الواقع.

وأشار مدير أمن قنا، إلى أن تعزيز الأمن والآمان للمواطنين، هو الهدف الأساسي التي سيبدأ تنفيذه، فور وصوله إلى قنا، لافتًا أن هناك ملفات وتحديات سيعمل على حلها على أرض الواقع.

ومن أبرز التحديات التي تواجه مدير أمن قنا الجديد ، القضاء على الفوضى المرورية خاصة في شوارع المدن، فضلا عن القضاء على ظاهرة انتشار السلاح.

كما يواجه مدير أمن قنا ، تحديات أخرى أبرزها القضاء على الخصومات الثأرية، ومن أهمها خصومة الطوايل والغنايم في كوم هتيم ، والتي راح ضحيتها 17 قتيلا. 

ومن أبرز التحديات التي تواجهه، القضاء على البؤر الإجرامية، وتجارة المخدرات، وضبط التشكيلات العصابية، المتخصصة في السرقات.

وعمل مدير أمن قنا الجديد ، كضابط في مديرية الأمن بالإسكندرية، منذ بداية عمله الشرطي ، حيث عمل في قسم اللبان وسيدي جابر، ثم ترقى لمفتش فرقة ثم عميد ثم رئيسا  للمباحث الجنائية بالإسكندرية، ثم مديرا للمباحث الجنائية، وتم نقله للعمل مديرا للإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، وأخيرا نقله للعمل مديرًا لأمن قنا. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة