الجالية المصرية بجدة
الجالية المصرية بجدة


الجالية المصرية بجدة ترحب بالسفير هشام فتحي القنصل العام الجديد

محمود كساب

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 - 01:23 م

أقام الاتحاد العام للمصريين بالخارج بالمملكة العربية السعودية حفل استقبال للسفير هشام فتحي قنصل عام جمهورية مصر العربية بجدة بمناسبة مباشرة عمله بالمملكة العربية السعودية

 

جاء ذلك بحضور عددا من أعضاء الاتحاد العام للمصرين بالخارج فرع السعودية ونخبة من منسوبي القنصلية المصرية وأعضاء من الجالية المصرية بالمنطقة الغربية .


ألقى الدكتور سعيد يحيى رئيس الاتحاد العام للمصريين العاملين بالخارج فرع السعودية كلمة رحب فيها بسعادة السفير، وتمنى له فترة مستقبلية مضيئة بالتعاون البناء بين القنصلية وأبناء الجالية بالسعودية، كما عبر عن شكره وتقديره لمواقف المملكة العربية السعودية في دعم متطلبات الجالية المصرية.

 

وعبر نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين العاملين بالخارج فرع السعودية محمد أبو العيش عن سعادته وترحيبه بالسفير المصري، مؤكدا على حرص أفراد الجالية المصرية للمشاركة في حفل استقبال السفير المصري وأن الحضور يمثل قطاعات متعددة من أبناء الجالية المصرية، وقد شكر الحضور من كافة مناطق المملكة لحرصهم على التواجد والمشاركة في الحفل وتمنى التوفيق للسفير في مهامة المستقبلية.

 

وفي ختام الحفل ألقى السفير المصري هشام فتحي كلمة شكر فيها الإتحاد العام للمصرين بالخارج وأبناء الجالية المصرية وأعضاء القنصلية العامة المصرية بجدة ، مؤكدا على حرصه الدائم لدعم الجالية المصرية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة