رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس


رئيس جامعة قناة السويس يؤكد على أهمية خدمة المجتمع وتنمية البيئة

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 - 01:42 م

استقبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، د.ماجدة هجرس القائم بأعمال رئيس جامعة قناة السويس، برفقة وفد من الجامعة، لتقديم التهنئة للمحافظة بمناسبة توليه مهام منصبه.

وأشاد المحافظ، بأهمية دور جامعة قناة السويس وقياداتها من والعلماء المتخصصين والمراكز البحثية والعلمية وما لديها من إمكانيات وخبرات علمية مسخرة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بالمحافظة والأقليم كاملا، كما أشاد بتعاونها المثمر والبناء مع المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لخدمة شعب الإسماعيلية ومواطنيها.

 

كما أكد المحافظ، على أن الجامعة ستظل هي المرجعية الأساسية وصاحبة الرأي الاستشاري العلمي لكافة المشروعات التنموية والخدمية التي تنفذ على أرض المحافظة وتوابعها.

 

وأضاف أنه سوف يتم بحث ودراسة أي مشكلة بشكل علمى وبحثي بواسطة أساتذة الجامعة المتخصصين والبحث عن حلول عملية وعلمية لتلك المشكلات والقضايا، إضافة إلى الرجوع إلى الأبحاث العلمية العالمية للاستفادة من نماذج التجارب والحلول لتلك المشكلات مع الآخذ في الاعتبار الاهتمام بعنصر الوقت والسرعة في الانجاز والجودة وايجاد أكثر من حل بديل لأي مشكلة مع مراعاة الإمكانيات والموارد المتاحة والظروف البيئية عند تنفيذ الحل.

ومن جهتها، أكدت "هجرس"، على أن الجامعة بكامل أجهزتها وبكل ما لديها من إمكانيات وخبرات لم ولن تدخروسعا في تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وخدمة المجتمع والبيئة.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة