في عيد الاتحاد.. السعودية ترحب بطائرة إماراتية من أعلى برج مراقبة بالعالم
في عيد الاتحاد.. السعودية ترحب بطائرة إماراتية من أعلى برج مراقبة بالعالم


في عيد الاتحاد.. السعودية ترحب بطائرة إماراتية من أعلى برج مراقبة بالعالم

إنجي خليفة

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 - 02:49 م

 


شاركت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي ممثلة بمطارات المملكة في احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ48، تعبيراً عن عمق العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين.

وأقيمت اليوم الاثنين 2 ديسمبر العديد من الفعاليات الوطنية في مختلف الصالات بمطارات المملكة احتفالاً بهذه المناسبة، حيث تم الترحيب والاحتفاء بالمسافرين القادمين والمغادرين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وقامت مطارات المملكة بتقديم الهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة وتوزيع الأعلام الوطنية السعودية والإماراتية على الأشقاء الإماراتيين، كما تم الصدح بالنشيد الوطني الإماراتي في أرجاء صالات السفر بالمطارات السعودية.

 

أعلى برج مراقبة بالعالم

ومن أعلى برج مراقبة بالعالم في مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد، تم تسجيل مقطع صوتي ملاحي ترحيبي بإحدى الطائرات الإماراتية العابرة لأجواء المملكة العربية السعودية، حيث تم من خلاله تقديم التهنئة والتبريكات للشعب الإماراتي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ48.

مطار الملك خالد الدولي

واستقبل مطار الملك خالد الدولي بالرياض، المسافرين القادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة بالورود والهدايا التذكارية والأعلام للاحتفال مع الاشقاء الإماراتيين داخل المطار،كما تم تقديم وشاح للمسافرين القادمين من الإمارات يحمل أعلام المملكة والإمارات مزين بعبارة (معاً أبداً) تعبيراً عن عمق العلاقة القوية بين البلدين، وصدح النشيد الوطني الإماراتي داخل صالات المطار بالإضافة إلى الأغاني الوطنية الخاصة بالإمارات احتفلاُ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مطار الملك عبدالعزيز الدولي

وشهدت مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة استقبال وتوديع الركاب القادمين والمغادرين بالورود والشوكولاتة، عبر الصالة رقم (1) بمطار المؤسس الجديد، وصالات السفر الأخرى بالمطار، حيثتم توزيع الأعلام الوطنية للبلدين الشقيقين وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة.

مطار الملك فهد الدولي

ورحب مطار الملك فهد الدولي بالدمام بالمسافرين القادمين من دولة الإمارات، بعبارات ترحيبية خاصة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي على شاشات العرض داخل الصالة تبّين التلاحم بين الدولتين الشقيقتين، كما تم توزيع الورود والشوكولاتة ووشاح يحمل علم المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي

وفي مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، استقبل المسافرين القادمين من دولة الإمارات بالورود والأعلام والشوكولاتة وتوزيع الهدايات التذكارية للمسافرين.

مطار أبها الدولي

وشارك مطار أبها الدولي، مشاعر الفرحة مع المسافرين القادمين من الإمارات، وذلك عبر تقديمالهدايا والورد والشوكولاتة وعبارات التهاني والتبريكاتعلى شاشات العرض داخل الصالة، احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في مشهد يعبر عن أواصروروابط الأخوة والمحبةالتي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة