محافظة أسوان
محافظة أسوان


محافظ أسوان يستقبل كهنة كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس

مصطفي وحيش

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 - 04:06 م

أستقبل اللواء أشرف عطية محافظ  أسوان، اليوم الاثنين، نيافة الأنبا هدرا مطران أسوان ووفد قساوسة وكهنة كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد كمحافظ للإقليم .


وعبر اللواء أشرف عطية عن خالص شكره وتقديره لهذه الزيارة واللفته الطيبة التي تعكس عمق العلاقات والروابط الأخوية وأواصر الود والمحبة التى تجمع بين أبناء المحافظة وقيادتها بإعتبار أن الجميع شركاء في هذا الوطن تجمعهم الوحدة الوطنية والتراحم فيما بينهم .

 مؤكداً على أن روح الإخاء والتعاون والمساواة هي التي تحكم العلاقات بين جميع أهالي أسوان دون تفرقة بين كنيسة ومسجد أو بين مسلم ومسيحي لأن جميع المصريين شركاء في البناء والتنمية والحفاظ على مقدرات الوطن والأمن لقومي .

 ومن جانبه قدم نيافة الأنبا هدرا خالص التهاني للواء أشرف عطية ، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في تحمل المسئولية لقيادة العمل التنفيذي بالمحافظة في الفترة الحالية ، مشيراً إلى أن أسوان تتأصل فيها أرقى معاني التماسك والتآلف بين جميع أبنائها وهو الذي يظهر جلياً في الأعياد الدينية والوطنية ، كما يجسده روح التماسك والترابط  عند مواجهة التحديات لأننا شركاء في وطن واحد ويجمعنا مصير ومستقبل واحد  .
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة