حازم نصر
حازم نصر


كل يوم

دكتور أيمن مختار

حازم نصر

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 - 07:41 م

جاء تعيينه محافظا للدقهلية بمثابة نقلة نوعية فى تاريخ المحافظة.. ليس لكونه أصغر محافظ يتولى مسئولية المحافظة فقط بل لكونه أول سكرتير عام محافظة يتحمل مسئوليتها الأمر الذى يفتح أبواب الأمل أمام الشباب وقيادات الإدارة المحلية المتميزة فى الوصول لأعلى سلمها دون محاباة أو واسطة.
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الجديد.. التقيته بمكتبه عقب صلاة الجمعة حيث مارس عمله عقب حلف اليمين دون انتظار لجمع معلومات أو الاستماع لحكايات أو محاولات للدس أو الوقيعة أو نيل الحظوة لديه فالرجل على دراية بكل دهاليز المحافظة من خلال الأربعة أشهر التى قضاها سكرتيرا عاما لها.
المحافظ الجديد لديه من الفطنة والذكاء ما جعله يبدأ عمله على أرضية جديدة دون الالتفات للوراء وقرر أن يكون معيار تقييمه لكل من يعمل معه واضحا ومحددا وهو إنجاز ما يكلف به من مهام.
عمل مختار سكرتيرا عاما لـ3 محافظات تمثل مصر من جنوبها لشمالها كما ظل قائما بعمل محافظ المنوفية عدة أشهر كان خلالها الأنجح وفقا للمسابقات التى نظمتها وزارة التخطيط والإصلاح الإدارى وهو ما أكسبه خبرة كبيرة فى مجال المحليات.
كما حصل على العديد من الدورات المتخصصة بالداخل والخارج وحصل على درجتى الماجستير والدكتوراة فى الإدارة وكلها مؤهلات بلا شك ستساعده فى إدارة واحدة من أكبر محافظات مصر بصورة غير نمطية تجعله قادرا على تحقيق جانب مهم من طموح وآمال أبنائها ودفع مسيرة التنمية على أرضها.
ومن حسن حظ المحافظ الجديد تعيين نائب لأول مرة فى تاريخ المحافظة.. وبالتأكيد شباب النائب وطموحه وحيويته ستجعل دوره مهمًّا خلال تلك المرحلة.. إنه الصحفى والسياسى الشاب هيثم الشيخ.. فأهلا بالمحافظ ونائبه ونثق فى قدرتهما على الإنجاز.
وخالص التقدير للمحافظ السابق الدكتو كمال شاروبيم الذى بذل قصارى جهده خلال تحمله المسئولية حيث أداها بالذمة والصدق والإخلاص.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة