الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


أحمد موسى: ممثل مصر في العدل الدولية فضح قطر ودعمها للإرهاب

حسين دسوقي

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 - 09:28 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن السفير أمجد عبد الغفار ممثل مصر في محكمة العدل الدولية كان مثالا مشرفا لمصر أثناء جلسة المحكمة اليوم لمناقشة الاعتراضات على اختصاص منظمة الطيران المدني، وفضح نظام دويلة قطر.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن السفير أمجد عبد الغفار تحدث بكل قوة عن سلوك النظام القطري، وتحدث عن القانون الدولي، وأكد أن النظام القطري يتدخل في شؤون مصر، ويهدد الأمن القومي العربي.

ونوه الإعلامي أحمد موسى، بأن السفير أمجد عبد الغفار أكد أن قطر ما زالت تدعم جماعة الإخوان الإرهابية، وتوفر الملاذ الآمن لهم، وتنظيم القاعدة كذلك.

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "أكد ممثل مصر ان قناة الجزيرة تروج لجماعة الإخوان وتنظيم داعش الإرهابي، ولم يكن هناك حل أمام الدول الأربعة المكافحة للإرهاب إلا باتخاذ قرار بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر للحفاظ على أمننا واستقرارنا".

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن قناة الجزيرة هي الصوت الرئيسي للتنظيمات الإرهابية، وقطر لم تلتزم بوقف دعم تنظيم الإخوان ولم تلتزم بالتصدي للإرهاب بل شاركت في الإيواء والتمويل وتوفير الملاذ الآمن للإرهابيين ولم تتصد قطر في أي وقت للإرهاب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة