محافظ الاسماعيلية يستقبل نواب البرلمان
محافظ الاسماعيلية يستقبل نواب البرلمان


محافظ الإسماعيلية يستقبل البرلمانيين.. ويؤكد: «نعمل على تحقيق طموحات المواطنين»

محمد عبادي

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 - 10:00 م

استقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، عددا من نواب البرلمان عن المحافظة ضم النائب المستشارعبد الفتاح عبد الله، والنائبة آمال رزق الله، والنواب اللواء أشرف عمارة، وعصام منسي، واحمد بدران البعلي، والنائب العميد أحمد سعيد شعيب.


وأكد محافظ الاسماعيلية أنه يقدر ويثمن دور البرلمان المصري وجميع نوابه بصفتهم السلطة التشريعية وأحد جناحي الأمة وشريك أساسي مع السلطة التنفيذية للبلاد، مشددا على حتمية التوافق والتجانس فيما بين كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة وممثلي الشعب من نواب البرلمان الذين تم اختيارهم لتمثيل شعب الاسماعيلية تحت قبة البرلمان.
 

وقال: "مهمتنا جميعا بذل أقصى جهد والعمل على تحقيق آمال وطموحات شعب الإسماعيلية ومواطنيها الذى يأتي على رأس وأولى أولويات العمل خلال الفترة القادمة".

وأضاف: "يجرى حاليا بحث ومناقشة جميع القضايا والمشكلات الجماهيرية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنيين وترتيبها وفقا للأولويات والاحتياجات الملحة ووضع آليات خاصة للتعامل مع تلك القضايا والسعي لايجاد حلولا جذرية لها في اطار الحفاظ على المصلحة العامة للجميع وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة دونما أية استثناءات لأحد.


وأشار محافظ الإسماعيلية ان نواب البرلمان هم الترمومتر الحقيقي لنبض الشارع وهمزة الوصل فيما يبن الحكومة والمواطنين وان جميع اعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة مع نواب البرلمان على قلب رجل واحد من اجل تحقيق مصالح شعب الاسماعيلية ومواطنيها.


وقرر المحافظ عقد لقاءات دورية مع المواطنيين بالمراكز والمدن وفى مواقعهم فى حضور نائب الدائرة وعواقل وشيوخ وعمد وكبار عائلات تلك المنطقة وبحضور مسؤلى الأجهزة التنفيذية لمناقشة وبحث المشكلات والقضايا الجماهيرية مع المواطنيين  للتوصل الى حلول جذرية مدعومة بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية على أرض الواقع ووضع آليات تنفيذية محددة ببرنامج زمنى للحل.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة